أخر الأخبار
الفيصلي بضيافة ذات راس
الفيصلي بضيافة ذات راس

عمان - الكاشف نيوز

تختتم اليوم منافسات الأسبوع (15) لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، بإقامة مباراة وحيدة تجمع ذات راس وضيفه الفيصلي عند الساعة الرابعة على ستاد الأمير فيصل بالكرك.
وتحمل المواجهة بين الفريقين الكثير من المؤشرات بأنهما في الطريق لتقديم وجبة دسمة عامرة بالإثارة والندية، خاصة بالنسبة للفريق الضيف الذي يريد استغلال تعثر الوحدات أمام الصريح.
ذات راس يدخل المباراة وهو يحتل المركز الخامس برصيد (21) نقطة، وسيسعى إلى التقدم أكثر على سلم الترتيب العام متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور اللذين كانا دوماً من أهم أسباب الانتصارات لدى الفريق الذي يعول على إمكانات بهاء عبدالرحمن وحاتم عقل وشريف النوايشة وأحمد عبدالحليم وبقية زملائهم الذين سيحاولون الإمساك بزمام المبادرة.
الفيصلي بدوره يحتل المركز الثاني برصيد (25) نقطة، ويدرك جيداً ضرورة تحقيق الفوز لتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة مع المتصدر الوحدات، لكنه يعي بذات الوقت أنه يواجه منافساً صعباً على أرضه، الأمر الذي يتطلب من لاعبيه بذل المزيد من الجهد، ويبرز من الفريق رائد النواطير ويوسف النبر ومهند المحارمة وحسونة الشيخ وغيرهم من اللاعبين الذين سيعملون على فرض حضورهم على المجريات والتحكم بمفاتيح اللعب.
يشار إلى أن مباراة الفريقين ذهاباً انتهت بتعادلهما (1-1).