أخر الأخبار
جريمة بشعة جدًا.. اغتصاب طفلة ووضعها داخل خزان مواد كاوية حتى تحللت جثتها
جريمة بشعة جدًا.. اغتصاب طفلة ووضعها داخل خزان مواد كاوية حتى تحللت جثتها

القاهرة - الكاشف نيوز

شهدت منطقة فيصل جريمة اغتصاب وقتل طفلة بطريقة بشعة على أيدي سباك وعاطل، استطاع استدراج الطفلة البالغة من العمر 12  سنة، وتناوبا اغتصابها، ثم قتلاها ووضعها جثتها في خزان بها مواد كاوية، حتى تحللت الجثة. 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن غموض العثور علي جثة متحللة داخل خزان مهجور بمنطقة فيصل في الطالبية، حيث تبين أن الجثة لطفلة قام سباك وعامل باغتصابها ثم ألقياها في مادة كاوية لإخفاء ملامحها. 

تلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل، شكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتبين من التحريات أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها البالغة 12 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها. 

ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، في التوصل لهوية الجانيين، حيث تبين أنهما سباك وعامل استدرجا الطفلة وقاما بالتعدي عليها جنسيا ثم أنهيا حياتها ووضعاها داخل خزان يحتوي على مواد كاوية؛ ما أدى لتحلل جثتها وتحولها لعظام. 

نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الطالبية في إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية للتحقيق.