أخر الأخبار
لا تمارس الجنس وأنت مصاب بكورونا إلا بتلك الطريقة !
لا تمارس الجنس وأنت مصاب بكورونا إلا بتلك الطريقة !

عمان - الكاشف نيوز

توصلت دراسة جديدة إلى أن الأزواج يجب أن يمارسوا الجنس أثناء ارتداء أقنعة الوجه؛ لتقليل خطر انتقال Covid-19 إلى بعضهم البعض.

في 8 مايو ، نشر باحثون في جامعة هارفارد دراسة في مجلة حوليات الطب الباطني حول الطرق الأكثر أمانًا لممارسة الجنس أثناء تفشي الفيروس التاجي.

يوم الاثنين، تم تنفيذ قوانين جديدة في إنجلترا جعلت من غير القانوني للأزواج الذين يعيشون في منازل مختلفة ممارسة الجنس في الداخل والبقاء بين عشية وضحاها.

على الرغم من كونه مخالفًا للمبادئ التوجيهية للاختلاط مع أسر مختلفة في العديد من الولايات الأمريكية ، فقد صنف علماء هارفارد سيناريوهات جنسية مختلفة على أساس مدى احتمالية اصابتك بالفيروس التاجي أثناء القيام بذلك، حيث أن ممارسة الجنس مع زوجتك تعتبره الدراسة خطرًا كبيرًا للإصابة بالعدوى؛ نظرًا لأن أحد الشريكين أو كليهما ربما يكون قد التقط الفيروس من خارج المنزل.

وتشير الدراسة إلى أنه يجب تقديم المشورة للمرضى حول تقنيات الحد من المخاطر ، مثل: "تقليل عدد الشركاء الجنسيين ، وتجنب شركاء الجنس الذين يعانون من أعراض تتوافق مع السارس - CoV-2 ، وتجنب التقبيل وارتداء القناع ، والاستحمام قبل الجماع وبعده.

قال الدكتور جاك توربان ، الباحث الرئيسي في الدراسة: "بالنسبة لبعض المرضى ، فإن الامتناع التام عن النشاط الجنسي الشخصي ليس هدفًا يمكن تحقيقه. في هذه المواقف ، فإن ممارسة الجنس مع الأشخاص الذين يقومون بالحجر الذاتي معهم هو النهج الأكثر أمانًا ".