أخر الأخبار
أسباب هروب الزوجة من العلاقات الحميمة
أسباب هروب الزوجة من العلاقات الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

وفقًا للدراسات التي أجريت وتداولها موقع "Boldsky" هناك بعض النساء التي تهرب وتقدم الأعذار دائمًا عند ممارسة العلاقات الحميمة، وذلك لا يعني بالضرورة أنها تعاني من برود عاطفي أو جنسي أو أنها لم تعد ترغب بك أو فقدت الاهتمام بك، ولكن هناك بعض الأمور والمشكلات البسيطة السبب وراء ذلك وهي كالأتي.

1- لا تشعر بالرضا تجاه علاقتكما بشكل عام

قد يكون عدم احترام وجهات نظر الزوجة في مختلف أمور الحياة أو السخرية من اختياراتها سبباً لنفورها من معاشرة شريكها، وكذلك عدم وجود لغة للتفاهم بينهما حول الموضوعات الاجتماعية أو السياسية أو الدينية أو غيرها.

2-  الشعور بالألم أثناء العلاقة

بسبب قلة ترطيب المهبل أو تغيرات هرمونية، إذا كنت تعتقد أن هذا هو السبب، تحدث إلى زوجتك لتخفف حدة توترها تجاه ذلك، ويمكنكما الاستعانة بأحد المستحضرات المرطبة للمهبل، مع استشارة طبيب النساء حول السبب وراء قلة الترطيب.

فربما أغفلت أخبارها مؤخراً كم تحبها وتراها جميلة، أو كم تفتقدها أو تثني على اهتمامها بك وبشؤون المنزل والأطفال، أو كيف تقدر نجاحها وتشعر بالفخر تجاهه، هذه الكلمات البسيطة لها مفعول السحر لدى النساء وتؤثر مباشرة في مدى رغبتها بك احرص عليها لتحظى بالمزيد الحب.

بحيث تتحول العلاقة الحميمة إلى روتين، فاجئ زوجتك بطريقة جديدة للتقرب منها أو ملامستها، ثم جرب معها وضعيات جديدة وأطلقا العنان لخيالكما.

5- عدم المشاركة في تحمل المسئولية

سواء فيما يتعلق بالأمور المادية أو شؤون المنزل والأطفال، فكثيراً ما تشعر الزوجات بالغضب- غير المعلن أحياناً- تجاه تحملها الكثير من المسئوليات وحدها، مما يُشعرها بالإرهاق البدني والعصبي المستمر ويدفعها شعورياً أو لا شعورياً لرفض الزوج والتهرب من العلاقة الحميمة تعبيراً عن غضبها الدفين، انتبه لذلك، واسع قدر الإمكان لمشاركة المسئولية حتى يحتفظ بالقدرة على العطاء العاطفي والجسدي.