أخر الأخبار
رونالدو قد يعود أمام البايرن
رونالدو قد يعود أمام البايرن

الكاشف نيوز - وكالات

لا تزال الأحاديث الصحفية مستمرة حول فترة الغياب المتوقعة لنجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي كان قد غاب عن آخر لقائين لفريقه بسبب الإصابة في الركبة اليسرى .

 
وكانت الكثير من الأحاديث الصحفية في إسبانيا قد أشارت إلى أنَّ غياب رونالدو عن الفريق الملكي سيستمر حتى مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وبايرن ميونخ ليكون هذا اللقاء هو الأول للبرتغالي بعد الإصابة .
 
بيد أنَّه وبعيداً عن كل تلك الأحاديث في الصحافة الإسبانية ، فقد خرج الطبيب البرتغالي كارلوس نورونها والذي يُشرف على علاج اللاعب البرتغالي مؤكداً أنَّ كريستيانو رونالدو لن يكون حاضراً قبل إياب دور الأربعة لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ في 29 أبريل الجاري .
 
وقد كان كريستيانو رونالدو قد سافر الجمعة الماضية إلى البرتغال وتحديداً إلى مدينة بورتو للقاء الطبيب نورونها الطبيب الشخصي لوكيل أعمال كريستيانو رونالدو خورخي مينديز للإطمئنان على إصابته وإيجاد التشخيص النهائي للإصابة .
 
صحيفة الكونفدينسيال ذات المصداقية المميزة في الوسط المدريدي نقلت عن الطبيب البرتغالي قوله :" إصابة كريستيانو رونالدو ليست بالسهلة في حقيقة الأمر وهي تتطلب راحة كبيرة حتى يتم التأكد من شفائه تماماً ".
 
ويتابع نورونها تصريحاته بالقول :" بطبيعة الحال على كريستيانو رونالدو الآن أن يكسب الراحة ولا يرهق نفسه أبداً فإصابة الرضفة تتطلب الكثير من الراحة للشفاء التام ولهذا أستطيع القول بأنَّ رونالدو سيعود في 29 إبريل الجاري وهو موعد لقاء ريال مدريد أمام بايرن ميونيخ".