أخر الأخبار
يقتل شقيقته الحامل رميًا بالرصاص داخل العناية المركزة
يقتل شقيقته الحامل رميًا بالرصاص داخل العناية المركزة

الكاشف نيوز - وكالات

سيطرت حالة من الغضب والحزن في الشارع الكويتي بعد نشرب تفاصيل جريمة قتل مروعة راح ضحيتها سيدة كويتية حامل بشهرها الثاني على يد شقيقها ونجله.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر أمني تفاصيل واقعة قتل المواطنة فاطمة علي العجمي في الكويت على يد شقيقها الأكبر عبد الهادي ونجله؛ رميًا بالرصاص الحي خلال تواجدها بغرفة العناية المشددة في مستشفى مبارك.

وقال المصدر أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغًا من إدارة المستشفى بحدوث إطلاق نار في غرفة العناية المركزة، وأن الحادث أسفر عن وفاة مريضة.

وذكر المصدر أنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال الأمن إلى الموقع وتبين لهم أن المجني عليها كانت تعرضت لإطلاق نار من شقيقها الأكبر قبل يومين بالقرب من منزلها في منطقة سلوى، موضحًا أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط مطلق النار.

وأضاف أن نجل شقيقها توجه إلى قسم العناية المركزية حيث كانت ترقد المجني عليها بحالة حرجة وأكمل جريمة والده ولاذ بالفرار، لافتًا إلى أن رجال المباحث تمكنوا من تحديد هوية الجاني من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى وجارٍ البحث عنه.

وأشار إلى أن الجهات الرسمية فتحت تحقيقًا موسعًا بالحادث حول كيفية دخول الجاني وهو مسلح إلى غرفة العناية المركزية، وعدم وجود حراسة على المجني عليها.

وأمر وكيل النائب العام بفتح تحقيق داخل المستشفى لمعرفة كيفية دخول الجاني إلى غرفة العناية المركزة التي لا يسمح بدخولها إلا للأطباء والهيئة التمريضية، نظرًا لخصوصيتها الشديدة، كما أمر برفع جثة المجني عليها وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي.

وعبر وسم "#جريمة_سلوى"  طالب آلاف المغردين بسن القنوانين التي توفر الحماية للمرأة في المجتمعات العربية، مستنكرين دفاع البعض عن مرتكب الجريمة، مهما كان الدافع الحقيقي لها.