أخر الأخبار
كيف تجعل المرأة تصل الى الرعشة هزة الجماع الكبرى
كيف تجعل المرأة تصل الى الرعشة هزة الجماع الكبرى

عمان - الكاشف نيوز

عاني زوجات كثيرات من بطء الوصول إلى النشوة مقارنةً بالأزواج، فإذا كنتِ تجدين صعوبة في الوصول للنشوة في أثناء العلاقة الحميمة مع الإيلاج فقط، فأنتِ وزوجكِ في حاجة إلى إطالة فترة المداعبة، وابتكار أساليب متنوعة تساعدكِ على الوصول للنشوة بشكل متكرر قبل الإيلاج وبعده أيضًا. ولهذا تقدم لك "سوبرماما" في هذا المقال كيفية الوصول للنشوة عند المرأة بسرعة، أشركي زوجكِ في قراءته لتستمتعا معًا بعلاقة حميمة أكثر إثارة ومتعة. 

العلاقة الجنسية الناجحة من الأمور الأساسية لسعادة أي زوجين، فوصول كلا الزوجين إلى الذروة والنشوة خلال العلاقة مقياس سعادتهما، ووصول المرأة إلى النشوة الجنسية في العلاقة الحميمة مهم لها كما هو مهم لشريكها، لذا من المهم أن تتعرفي على أبرز علامات وصول المرأة للنشوة أو رعشة الجماع. علامات وصول المرأة للنشوة النشوة الجنسية عند المرأة هو تعبير يطلق على الوصول للإشباع في العلاقة الحميمة بين الزوجين، والوصول للذروة الجنسية يختلف من سيدة إلى أخرى إلا أن هناك مجموعة من العلامات الشائعة تدل على بلوغ المرأة قمة نشوتها الجنسية ومنها:  إصدار أصوات أنين. تعرق الجسم واحمرار الوجه. 

زيادة الإفرازات المهبلية. انقباض عضلات الجسم بشكل يفقد المرأة السيطرة على نفسها. وقوف حلمتي الثديين. تضخم البظر لزيادة تدفق الدم. ارتفاع صوت التنفس (الشهيق والزفير). زيادة معدل ضربات القلب. ارتفاع ضغط الدم. 

وصول المراة للنشوة أصعب من الرجل كيفية وصول المرأة إلى النشوة الجنسية يتطلب وصول المرأة إلى النشوة خلال العلاقة الحميمة كثيرًا من الأمور مقارنةً بالرجل، فالمرأة تصل بمشاعرها أكثر من جسمها، لذا فإن الوصول إلى النشوة عند المرأة وسرعته يحتاج مجهودًا أكبر. إثارة ومداعبة البظر: ترتبط عملية الوصول إلى النشوة (الأورجازم) بمداعبة الزوج للبظر سواء باستخدام عضوه أو يديه أو لسانه، ما ينتج عنها الوصول لهزة الجماع دون إيلاج عند بعض الزوجات، بالإضافة إلى أن هذه الخطوة ينتج عنها إفرازات مهبلية طبيعية ترطب المهبل ما يسهل عملية الإيلاج. 

مداعبة منطقة الجي سبوت: منطقة الجي سبوت هي منطقة صغيرة شديدة الحساسية تقع داخل المهبل على مسافة خمسة سنتيمترات من بدايته، عند مداعبة الزوج لها باستخدام أصابعه وإثارة هذه المنطقة تصل المرأة إلى النشوة الجنسية. تجربة أوضاع جديدة في العلاقة الحميمة: الملل من تكرار الأوضاع نفسها يفسد عليكِ وعلى زوجك أحيانًا متعة العلاقة الحميمة، وبالتالي يقلل من قدرتكِ على الوصول إلى النشوة بسهولة. 

جربي مع زوجكِ أوضاعًا جديدة في العلاقة الحميمة يستطيع فيها العضو الذكري الوصول لمناطق الإثارة لديكِ، ويستطيع زوجكِ إثارتك بحواسه المختلفة عن طريق اللمس والكلمات وغيرهما. التحكم في العلاقة الحميمة: في بعض الأحيان، من الأفضل اختيار أوضاع بحيث تكونين أنتِ المتحكمة في العلاقة الحميمة، لتصلي إلى النشوة بشكل أسرع وأفضل، فزوجكِ لا يستطيع معرفة ما تشعرين به إلا إذا شرحتِ له ما بداخلكِ بصراحة ووضوح، لذا فهذه الطريقة رائعة وستمكنكِ من الوصول إلى النشوة دون تعب. ما شعور المرأة عند النشوة؟  إليكِ بعض المشاعر المختلفة التي تمر بها النساء عند الوصول إلى النشوة: شعور المرة الأولى: 90% من النساء عند وصولهن إلى النشوة للمرة الأولى يتساءلن: "هل هذه الارتجافة هي الذروة حقًا، أم أنه مجرد شعور مختلف؟"، و10% منهن يشعرن بحقيقة الوصول ويحفظن هذا التاريخ عن ظهر قلب. الشعور بسعادة غامرة بعد كل مرة:  

يكون هذا الشعور ملازمًا للمرأة في الشهور الأولى من الزواج، وحتى بعد مرور سنوات يعود هذا الشعور مرة أخرى، حيث يصل الزوجان إلى مرحلة متقدمة من التفاهم وفهم احتياجات الآخر. شعور المتعة مع الوقت المحدود: هذا الشعور يمر به الكثير من الأزواج مع وجود الأبناء، فيكون الوقت محدودًا حتى يعود الأبناء من المدرسة أو يستيقظ الرضيع من النوم، فلا تملك المرأة هنا رفاهية الوقت لتصل إلى النشوة، بل يظل تحديًا أمامها أن تصل في هذا الوقت المحدود. الوصول إلى النشوة بعد مرور وقت طويل: تأخذ المرأة وقتًا أطول من الرجل للوصول إلى النشوة، كما أنها تحتاج إلى الكثير من الملاطفة والمداعبة قبل البدء بالعلاقة الحميمة، حتى تكون على استعداد للوصول. شعور السعادة العارمة الذي يتملك كثيرًا من النساء، بعد مرور وقت طويل في المداعبة قبل العلاقة الحميمة، يجعلها متعبة ولكنه يستحق. الشعور بعدم الرضا:  

عندما تأخذ المرأة وقتًا طويلًا تحاول فيه أن تصل إلى النشوة قبل وصول زوجها، ثم تصل بالفعل، ولكنها لا تشعر بسعادة يكون شعورًا قاسيًا. "أخيرًا استطاع زوجي أن يشعرني بها!": هذه الجملة تتردد في ذهن كثير من النساء بعد مرور أشهر أو سنوات بعد الزواج من المحاولات دون الوصول إلى النشوة، ثم فجأة تستطيع الوصول بمساعدة زوجها. شعور الرغبة الملحّة 

: في كثير من الأحيان، يصبح كلا الزوجين من بداية يومهما في لهفة إلى الآخر، فينتظران بفارغ الصبر انتهاء مشاغلهما اليومية والعودة إلى المنزل حتى يكونا معًا. هذا الشعور رائع، فالشوق والحب يجعلان وقت العلاقة الحميمة ممتعًا وسعيدًا للغاية. يوم لن تنسيه: هناك بعض اللحظات التي نمر بها جميعًا، وتكون محفورة في ذاكرتنا طوال العمر. أيضًا في العلاقة الحميمة تمر على المرأة لحظات عند وصولها إلى النشوة تظل معها دائمًا وتتذكرها، فتشعر بالسعادة وتتمنى المرور بها مرة أخرى. اقرئي أيضا: أفضل 5 أوضاع حميمة تصل بك إلى الذروة وفي النهاية عزيزتي، بعد تعرفك على علامات وصول المرأة للنشوة، انتبهي ألا يكون وصولك إلى النشوة عند ممارسة العلاقة الحميمة هدفًا لا بد من الوصول إليه في كل مرة، فالنشوة الجنسية عند المرأة تستمد بشكل رئيسي من حالتها النفسية والعلاقة العاطفية التي تربطها بزوجها، ولا يمكن أبدًا الوصول إليها دون تفاهم بين الزوجين، ورغبة حقيقية من كل منهما في إسعاد الآخر.