أخر الأخبار
بلدية معان تصدر بياناً شديد اللهجة وتعلن الحداد وتعلق الدوام
بلدية معان تصدر بياناً شديد اللهجة وتعلن الحداد وتعلق الدوام

عمان - الكاشف نيوز : أعلنت بلدية معان الكبرى عن حالة الحداد العام لمدة ثلاثة أيام، احتجاجاً على مقتل الشاب قصي سليمان الأمامي، و"رفضاً لإجراءات الأجهزة الأمنية، على حد تعبيرها.
وقالت البلدية في بيان صحفي صادر عنها ليل الثلاثاء "تعلن عن حاله الحداد العام لمده ثلاثة ايام تبدأ من صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٣ نيسان ٢٠١٤ وحتى مساء يوم الجمعه، وتعليق الدوام الرسمي بعد مقتل الشاب قصي سليمان الأمامي .

وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
تعلن عن حاله الحداد العام لمده ثلاثة ايام تبدأ من صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٣ نيسان ٢٠١٤ وحتى مساء يوم الجمعه، وتعليق الدوام الرسمي بعد مقتل الشاب قصي سليمان الأمامي احتجاجاًً ورفضاً للإجراءات الهمجية البربرية الوحشية التي ترتكب من قبل الأجهزة الأمنية، والمؤامرة المحاكاة ضد معان وأهلها والتي تقاد من قبل وزير الداخلية والحكومة المحلية.
علماً بأنني كرئيس بلدية قد قمت بإيصال صورة الوضع القائم لرئيس الوزراء ووزير الداخلية ومدير دائرة المخابرات العامة وكبار المسئولين في اجهزة الدولة الرسمية بأن هنالك مؤامرة دنيئة على معان العز والصمود والآباء والرصاصة الاولى في انطلاق الثورة العربية الكبرى التي كانت من ضمن أهدافها رفض الظلم والطغيان بشتى تلوينه وصنوفه.
والمبتغى من هذه المؤامرة ان تبدأ وتنطلق الشرارة من معان لتكون ذريعة لجعل الوطن على صفيح ساخن ويموج لوضع من الانفلات الأمني والفوضى.
السؤال الذي يطرح باستمرار من ابناء معان الى كل حر في الوطن الحبيب (اذا كنا نحن تحت حكم آل المجالي من حقنا كأبناء معان ان ندافع عن أنفسنا لكوننا ولدنا أحراراً ولم نولد عبيدا ً عند اي شخص كان)... أما إذا نحن تحت حكم الراية الهاشمية فإننا نتوجه إلى عميد آل هاشم جلالة الملك المفدى سليل الدوحة، إلى إنقاذ مدينة معان من الحاقدين والمتآمرين عليها وعلى الوطن الغالي ...
وهل عجزت بطون الأردنيات عن إنجاب مسؤولين وقاده إلا من أبناء المجالي: ١- حسين هزاع المجالي (وزير الداخلية) ٢- عامر المجالي (رئيس مجلس إدارة مجلس شركة الفوسفات) ٣- العميد هاني المجالي (مدير شرطة محافظة معان) ٤- علي المجالي (مدير مخابرات معان) ٥- العميد مرتضى المجالي (قائد المنطقة العسكرية الجنوبية).
صاحب الجلالة.. نود إعلام جلالتكم أن الصورة تصلكم مجتزأة ومبتورة لا تصلكم كما يجب ...فمعان التي بايعت جدكم الشريف الهاشمي حسين بن علي هي معان اليوم التي تبايع جلالتكم، وكلنا أمل بالاطلاع على الأوضاع من لدن جلالتكم لترون حقيقة الوضع السيئ الذي آل إليه جراء سياسات متخبطة ضد معان وأهلها.
رئيس بلدية معان الكبرى
ماجد الشراري آل خطاب