أخر الأخبار
اتفاقية تعاون بين أبوغزاله واتحاد الأكاديميين العرب
اتفاقية تعاون بين أبوغزاله واتحاد الأكاديميين العرب
عمان-الكاشف نيوز:وقعت مجموعة طلال أبوغزاله العالمية واتحاد الأكاديميين والعلماء العرب اتفاقية للتعاون في مجال التدريب التقليدي والرقمي .
وتهدف الاتفاقية التي وقعها رئيس المجموعة الدكتور طلال أبوغزاله، والأمين العام للاتحاد أحمد كامل بكر الى التعاون في مجال الخدمات التي توفرها "أبوغزاله العالمية" خاصة الدورات المعرفية التي تنظمها أكاديمية طلال أبوغزاله لبناء القدرات.
وتنص الاتفاقية على تعاون الجانبين لتطوير عملية البحث وأدواته، وتنظيم دورات تدريبية لتنمية مهارات الباحثين، والتعاون في مجال الزمالة البحثية لغايات الاختراع والابتكار، وصدار مجلة علمية محكمة بخبرات مشتركة بين المجموعة والاتحاد، والتعاون في تطبيق برامج الجودة في التعليم والتعاون مع المجلس التنسيقي لمحو الأمية.
 وتأسس اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب عام 2018 في عمان تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية بهدف تعزيز مكانة الأكاديميّين والعلماء العرب في الوطن العربي وخارجه، وإبراز منجزاتهم وتشجيع روح التّعاون بينهم.
وتعتبر طلال أبوغزاله العالمية أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية وتعمل في مختلف الحقول وتأسست عام 1972، وتعمل من خلال مكاتبها التي يزيد عددها على 100 مكتب موزعة في جميع أنحاء العالم.