أخر الأخبار
اتفاقية شراكة بين الحسين للسرطان وبنك القاهرة عمان
اتفاقية شراكة بين الحسين للسرطان وبنك القاهرة عمان
عمان-الكاشف نيوز:وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية شراكة مع بنك القاهرة عمّان، يقدم البنك من خلالها دعمه المادي لفعاليات المخيم الصيفي السنوي التابع لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، والمخصص للمرضى الأطفال ممن يتلقون العلاج في المركز.
ويعد بنك القاهرة عمان الراعي الرئيسي لبرنامج المخيم الصيفي للعام الرابع عشر على التوالي، حيث يقام سنوياً للأطفال مما يسهم في رفع معنوياتهم وبالتالي تحسين استجابتهم للعلاج. وفي ظل الظروف الحالية، وخلال مواجهة جائحة كورونا، نظّم البرنامج فعاليات إلكترونية وأنشطة ترفيهية تفاعلية للأطفال باستخدام تقنية الواقع الافتراضي للمرضى المقيمين داخل المركز، مع الأخذ بعين الاعتبار تدابير السلامة العامة.
وثمنت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش في بيان اليوم الثلاثاء، الدعم الذي يقدمه بنك القاهرة عمان ورعايته المستمرة لهذا البرنامج واهتمامه بمرضى السرطان وبإدخال السعادة إلى قلوبهم.
وقالت ان برنامج المخيم الصيفي يمثل جزءا من الرعاية الطبية الشمولية التي نقدمها لمرضانا، حيث تسهم هذه الأنشطة في منح الأطفال فرصة الابتعاد بعض الشيء عن أجواء العلاج، وتمدهم بالاطمئنان كونهم يمارسون أنشطة مختلفة تزامناً مع العلاج.