أخر الأخبار
أسباب تؤدي إلى فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة
أسباب تؤدي إلى فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة

عمان - الكاشف نيوز

اسباب فشل العلاقة الحميمة في ليلة الدخلة من المهم أن يعرفها كل زوجين، لتبادري وشريككِ لتحلّاها بأسرع وقت كي لا تؤثر على العلاقة الزوجية لاحقًا. ولكن ننصحك أولًا باتباع نصائح تخلّص من توتر ليلة الدخلة.

ليلة الدخلة هي الاهم في حياة العروسين، ففيها ينفردان سويًا للمرة الاولى، ليعبّرا عن مشاعرهما ويمارسا العلاقة الحميمة، ولكن في بعض الاحيان يفشلان في ذلك، هنا لا تكمن المشكلة في أحد الطرفين، ولا، عليكما أن تتشاورا لمعرفة السبب وراء ذلك لإيجاد الحل المناسب قبل فوات الاوان.

الإرهاق

الإرهاق هو من أكثر الأسباب شيوعًا لفشل العلاقة الحميمة، فالزوجان يشعران بالتعب بعد انقضاء العرس، وخصوصًا العروس التي تتحمّل لساعات ارتداء فستان ثقيل وحذاء بالكعب العالي. لذا، من المهم عدم الشروع في ممارسة العلاقة الحميمة إذا كنتما تشعران بالتعب، وأخذ دش ساخن للاسترخاء واستعادة الطاقة، لإنجاح هذه الخطوة.

تجاهل المداعبات

لن تستمتعا كثيرًا بالعلاقة الحميمة إذا لم تداعبا بعضكما، وحتّى أنكما قد لا تتمكنان من إتمام الأمر. تتعدد أنواع المداعبات التي تسعد الشريك، مثال التقبيل وملامسة الجسد، فاحرصا على القيام بها قبل الشروع في ممارسة العلاقة كي لا تفشل.

المبالغة في التوقعات

ما يحصل في ليلة الدخلة جديد على كلّ من العروس والعريس، لذا، يعلّق كلّ منهما الكثير من الآمال بناءً على توقّعات خاطئة، وتكون النتيجة عكس ما فكّرا به تمامًا، ما يؤدي إلى خيبة أمل. فمن غير الضروري أن تتم العلاقة الحميمة في هذه الليلة كما تسمعين، بل بإمكانكما الانتظار لليوم التالي، لترتاحا وتستعيدان نشاطكما، وبالتالي ستستمتعان أكثر. وبعد ذلك، يمكنك القيام بأمور تكسر الروتين لتستمتعا بالعلاقة الحميمة في شهر العسل.