أخر الأخبار
شباب الأردن يُعادل العربي
شباب الأردن يُعادل العربي

عمان - الكاشف نيوز

تعادل فريقا شباب الأردن والعربي «1-1» في المباراة التي جمعتهما مساء امس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء وذلك في اطار لقاءات الأسبوع السابع لدوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع شباب الاردن رصيده الى «21» نقطة مقابل «16» نقطة للعربي.
 المباراة في سطور
*النتيجة: تعادل شباب الاردن والعربي «1-1».
الأهداف: سجل للعربي ياسر الرواشدة بالدقيقة «65» ولشباب الاردن عيسى السباح بالدقيقة «68».
مثل شباب الاردن: انس طريف، مطالقة، ديوب، البزور، زهران، هذال، محمد سمير «انس حجي»، محمد العلاونة، عدي خضر «المحارمة»، عيسى السباح، محمد الشيشاني.
* مثل العربي: معالي نصر، مأمون الثعلبة، بني ياسين، الصقار، ياسر الرواشدة، علي عقاب، ماهر الجدع، معاوية الشطناوي «بلال الداوود»، البكار، العتيبي «ذوذوان، الخزامي.
 افضلية دون فاعلية
امتد فريق العربي سريعا نحو وسط الميدان بحثا عن فرض السيطرة معولا على تحركات الجدع وعقاب والشطناوي والبكار والعتيبي بهدف دعم تطلعات خلدون خزامي في الهجوم.
واضطر شباب الأردن في ظل ذلك إلى التعامل بأسلوب دفاعي مع تلك الأطماع من خلال تواجد ديوب والبزور ومطالقة وزهران في خط الدفاع والذين اعتمدوا على مساندة العلاونة والسباح فيما وجد عدي خضر والشيشاني نفسهما في المقدمة بلا استاد.
ولاحت اولى الفرص للعربي عندما ارسل الخزامي كرة نموذجية على قدم البكار الذي سددها بسرعة ارتطمت بقدم المدافع وتحولت لركنية فيما كان انس بني ياسين يسدد كرة من موقف ثابت مرت فوق العارضة.
وبعد ذلك تجمدت تحركات العربي الهجومية فيما حاول شباب الاردن البحث عن ذاته لصياغة هجمات تقود لتسجيل الهدف المطلوب لكن دون جدوى.
وبقي الحذر بعد ذلك مغلفا لتحركات الجانبين قبل ان يحرك مطالقة السكون بتنفيذ ضربة حرة مباشرة تألق معالي نصر في تحويلها لركنية، لتمضي الدقائق المتبقية دون مستجدات.
هدف بهدف
جاء الشوط الثاني مغايرا عن ذي قبل، حيث ظهر شباب الاردن بثوب هجومي جديد وامسك بزمام المبادرة بحثا عن هدف ليضطر لاعبو العربي للتراجع الى المناطق الخلفية لمساندة خط الدفاع.
وقام مدرب شباب الاردن بالدفع بالمحارمة بدلا من خضر في الوقت الذي كان فيه عدي زهران يطلق كرة قوية ابعدها الحارس بحضور .
ودفع العربي بيوسف ذوذوان بدلا من العتيبي في محاولة لتعزيز قدراته الهجومية لتتحسن الألعاب وينجح العربي في تسجيل هدف السبق بالدقيقة «65» عندما استثمر ياسر الرواشدة كرة الجدع وحولها مباشرة في شباك انس طريف.
الهدف لم يؤثر كثيرا على معنويات فريق شباب الاردن الذين عاودوا الاندفاع الهجومي بحثا عن التعديل وهو ما تحقق لهم سريعا بالدقيقة «68» عبر عيسى السباح باستثمار كرة الشيشاني التي وضعته بمواجهة المرمى، قبل ان يخرج هذال السرحان لاعب شباب الاردن بالبطاقة الحمراء.
ومضت الدقائق التالية دون جديد يذكر على النتيجة، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.