أخر الأخبار
كيف تتخلص من ذكريات الحب الأول ؟
كيف تتخلص من ذكريات الحب الأول ؟

عمان - الكاشف نيوز

تعد فترة الفراق من أصعب الفترات في أي علاقة عاطفية بسبب تعلق الشخص بالحبيب الذي ما زال يشغل تفكيره .

لذلك نشر موقع "ريليشين شيب جولز" المتخصص في عالم للعلاقات العاطفية 4 خطوات يجب على الشخص الذي فارق حبيبه أن يتباعها حتى يستطيع نسيانه

ممارسة الرياضة

تعد ممارسة الرياضة من أكثر الأنظمة الصحية لخروج اي طاقة سلبية من حياتك و استبدالها بطاقة إيجابية فممارسة الرياضة كما لها من فوائد نفسية أيضا لها فوائد في الصحة الإنسان بشكل عام لذلك نصح الموقع بممارسة الرياضة على الأقل 3 مرات أسبوعيا.

الأصدقاء

يظهر قوة تأثير الصديق الجيد وقت الشدة لذلك يجب عليك أن تقضي وقت مع الأصدقاء كما أكدوا أطباء علم النفس أن في بعض مشكلات الانفصال عن الحبيب كل ما يرده الشخص أن يحكي كل ما بداخله بكل صراحة لذلك يجب أن تجد من تثق فيه و تحكي له كل ما تشعر به و يكون من أهل الثقة حتى تكون النصيحة سليمة و نافعة.

قضاء وقت طويل خارج المنزل

يجب أن تبتعد كل البعد عن التفكير لذلك قوم بنشغال وقتك دائما اما عن طريق العمل أو عن طريق قضاء وقت طويل خارج المنزل مع الأقارب و الأصدقاء أو في تنفيذ المشاوير اليومية.

الاهتمام بالنفس

كلما زادت الاهتمام بالنفس و منظرك الخارجي كلما زاد الإعجاب من الجنس الآخر و فرصة ان تجد الشريك الصحيح تزداد لذلك يجب أن التوقف عن البكاء على اللبن المسكوب، و التفكير في مستقبل أفضل مع شريك احسن.