أخر الأخبار
شاب معتل نفسياً يقتل والده المسن في مكة
شاب معتل نفسياً يقتل والده المسن في مكة

الكاشف نيوز - وكالات

أقدم شاب معتل نفسيا يبلغ من العمر 35 عاما على قتل والده المسن ضرباً في منزل الأسرة بحي المصنع في محافظة بحرة بمنطقة مكة المكرمة فجر أمس.
ووفقا لما أفاد الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة المقدم عاطي بن عطية القرشي فقد تلقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة بحرة بلاغا من أحد المواطنين يفيد بقيام أخيه بالاعتداء على والدهما ما أدى إلى وفاته بمنزله في أحد أحياء المحافظة.
وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون والجهات الاخرى ذات العلاقة الى الموقع، وبعد المعاينة اتضح أن المتوفى مواطن يبلغ من العمر 85 عاما، وتم نقل جثمانه الى المستشفى لإكمال فحوصات الطبيب الشرعي.
وتم ضبط الابن المتهم الذي اتضح أنه يعاني من اعتلال نفسي، والتحفظ عليه وإحالته وأوراق القضية الى جهة الاختصاص لإكمال الاجراءات اللازمة وكشف ملابسات الحادثة.
وعلمت «عكاظ» أن الأب المصاب بالسكري وارتفاع ضغط الدم أراد أن ينام مع ابنه الذي يعاني من اعتلال نفسي في غرفته ليلة الحادثة، وفي الصباح وجد باب الغرفة مفتوحا والاب متوفى وعلى وجهه قطرات من الدم بينما الابن غير موجود، وعثر عليه في وقت لاحق في حالة نفسية سيئة. وأفاد بعض الجيران أنه سكب قبل الحادثة مادة «كلوركس» على جسمه بداعي الاغتسال ووقف على جدار أحد المنازل.