أخر الأخبار
وزير المياه يتفقد ايصال المياه والصرف الصحي لمستشفى الأمير حمزة الميداني
وزير المياه يتفقد ايصال المياه والصرف الصحي لمستشفى الأمير حمزة الميداني
عمان-الكاشف نيوز:تفقد وزير المياه والري الدكتور معتصم سعيدان اليوم السبت، أعمال تنفيذ ايصال خدمات المياه والصرف الصحي للمستشفى الميداني في مستشفى الامير حمزة.
وبحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم، اطلع الوزير على سير الاعمال التي باشرت بها الطواقم المختصة لإيصال الخدمة لهذه المستشفيات منذ صبيحة أمس الجمعة لاستغلال فترة الحظر الشامل بهدف سرعة إنجاز هذه الخدمات بالسرعة الممكنة.
وقال سعيدان إن الوزارة ستكون على جهوزية عالية لتزويد المستشفيات الميدانية التي أمر بها جلالة الملك، لمواجهة تطورات الحالة الوبائية وامدادها بخدمات المياه والصرف الصحي. وزار الوزير العديد من المواقع التي تتضمن تمديد خطوط صرف صحي إسمنتية بقطر 200 مليمتر وبطول 55 مترا وتمديد خط دكتايل بقطر 200 مليمتر وبطول 46 مترا، وتفقد عملية تمديد خط لمياه الشرب قطر 64 مليمترا من البولي إيثيلين وبطول حوالي 450 مترا، وسيتم شبكه على الخط الخاص بمستشفى الامير حمزة.
وجال الوزير داخل مبنى المستشفى الميداني واستمع لشرح مفصل من قبل أمين عام شؤون الأوبئة والأمراض السارية في وزارة الصحّة، مسؤول ملف كورونا في الأردن الدكتور وائل الهياجنة عن مكوناته وفترة انجازه.
وأوعز سعيدان الى شركة مياهنا بإيلاء عملية التزويد المائي للمستشفيات اعلى درجات الاهتمام وفي حالة حدوث اية انقطاعات مفاجئة للمياه، أن يتم تزويدهم بواسطة الصهاريج، مؤكدا اهمية التنسيق المباشر مع المعنيين بوزارة الصحة.
من جهته، قدم الدكتور الهياجنة شكره لوزير المياه والري على سرعة الاستجابة ومتابعته لتنفيذ اعمال خدمات المياه والصرف الصحي بوقت قياسي، مؤكدا التعاون والتنسيق الدائم على اعلى المستويات لخدمة بلدنا في ظل ظروف جائحة كورونا.