أخر الأخبار
الوحدات: نسعى لظهور تاريخي في ابطال آسيا
الوحدات: نسعى لظهور تاريخي في ابطال آسيا

عمان - الكاشف نيوز

أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ابو زمع، أن الدوري لم يحسم بعد لصالح فريقه، في ظل المنافسة القوية مع فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني، وصعوبة المباريات المتبقية.
ويتصدر فريق الوحدات الدوري حتى الأن برصيد 38 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني مع بقاء 6 مباريات لكل فريق على نهاية الدوري.
واعتبر مدرب الوحدات أن فريقه يجتهد للفوز بالدوري للموسم الحالي، كون الفائز باللقب سيظهر لاول مرة في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا ممثلا للكرة الاردنية، في حدث تاريخي غير مسبوق، وهذا ما يسعى اليه فريق الوحدات.
ورفض ابو زمع في حديث لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، حديث البعض أن الدوري بات محسوما لفريق الوحدات، في ظل مواصلته لصدارة الدوري، وتراجع غريمه التقليدي الفيصلي للمركز الخامس وخروجه من المنافسة.
وأشار ابو زمع أن المباريات الست الأخيرة للوحدات تعتبر قوية، في ظل احتدام المنافسة بين جميع الفرق سواء على اللقب او الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط.
واضاف: سنلتقي فريق شباب الأردن المتطور والباحث عن دخول المربع الذهبي، ثم نلعب امام فريق الحسين اربد الذي يضم لاعبين شباب مميزين يبحثون عن اثبات حضورهم، كما سنلتقي فريق الجزيرة المنافس على لقب الدوري والباحث عن الانتصارات، وسنلعب امام الصريح المقاتل للهروب من شبح الهبوط، قبل ان نلتقي الفيصلي في لقاء الديربي الذي يأتي دائما قويا.
واثنى مدرب الوحدات على جهود لاعبيه وروحهم القتالية بحثا عن اللقب، مشيرا إلى أن فريقه يتطلع بشغف للقب هذا الدوري كون الفائز به سيمثل الاردن في دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا، مشيرا إلى أن فريقه وعقب احراز لقب الدوري، سيبدأ بالاعداد والتخطيط للظهور التاريخي في دوري ابطال أسيا.