أخر الأخبار
قمة تجمع شباب الأردن والفيصلي والشيخ حسين يستضيف ذات راس
قمة تجمع شباب الأردن والفيصلي والشيخ حسين يستضيف ذات راس

عمان - الكاشف نيوز

تختتم مساء اليوم مباريات الأسبوع (18) لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، وذلك باقامة مباراتين تنطلقان عند السادسة مساء، حيث يلتقي في الأولى شباب الأردن مع الفيصلي على ستاد الملك عبدالله، وفي المباراة الثانية يستضيف فريق الشيخ حسن نظيره ذات راس على ستاد الحسن في إربد.
شباب الأردن والفيصلي
تحفل على الدوام مواجهات شباب الأردن والفيصلي بالإثارة والندية، حيث أن التكهن بنتيجة المباراة يبقى من الأمور الصعبة على جميع المتابعين.
شباب الأردن (حامل اللقب) الذي يحتل حاليا المركز الثامن على سلم الترتيب برصيد (22) نقطة يسعى للمنافسة على نتيجة المباراة بحثا عن كامل المحصلة النقطية، حيث أن الفريق عاش في الفترة الماضية حالة من عدم الاستقرار ساهمت في تراجع نتائجه، خاصة وأن ما تحقق حتى الآن من نتائج لا يعكس القيمة الحقيقية للفريق من الناحية الفنية.
على الجانب الآخر فإن الفيصلي الذي يحتل حاليا المركز الثاني برصيد (29) نقطة يسعى إلى مواصلة حظوظه في المنافسة على لقب البطولة كونه يبتعد عن المتصدر الوحدات بفارق (7) نقاط الأمر الذي يفرض عليه زيادة التركيز في البحث عن جني كامل نقاط المباراة.
شباب الأردن يعتمد خلال لقاء اليوم على تواجد نخبة من اللاعبين يبرز منهم عيسى السباح وأنس حجي وعبدالهادي المحارمة وعلاء مطالقة ووسيم البزور.
أما الفيصلي فيبرز في صفوفه حسونة الشيخ وشريف عدنان وقصي أبو عالية وابراهيم الزواهرة وهاني الطيار.
يذكر بأن مباراة الذهاب قد انتهت لمصلحة الفيصلي بهدفين نظيفين.
الشيخ حسين وذات راس
يدخل فريقا الشيخ حسين وذات راس مواجهة اليوم بحسابات مختلفة، حيث أن الشيخ حسين يسعى إلى التمسك بحظوظه التي تصل حد الاستحالة للبقاء في دوري المحترفين كونه يحتل حاليا المركز الأخير على سلم الترتيب برصيد (7) نقاط، في أن مسعى ذات راس يمكن في بقائه ضمن فرق المقدمة فهو الآن يمتلك في رصيده (27) نقطة.
وللحديث عن فريق الشيخ حسين نقول بأن ما حققه من محصلة نقطية لا يعكس بصورة دقيقة ما قدمه الفريق من مباريات قوية خلال مسيرته في البطولة، حيث أن ما عاب الفريق هو غياب الثبات في الأداء الفني الأمر الذي يعزيه الكثيرون إلى قلة الخبرة التي يمتلكها لاعبو الفريق.
على الجانب الآخر فإن مشكلة ذات راس تكمن في كثرة التعادلات التي حققها في البطولة، حيث بلغ عددها (12) تعادلا مقابل سجل خال من الخسائر، لذلك فإن هذه التعادلات حرمت الفريق من التربع على صدارة الترتيب.
الشيخ حسين سيعتمد على تشكيلة تضم عماد الطرايرة، محمد الصقري، احمد عودة، محمد ابو علوم، علي الشبول، زهير الخالدي، فادي عوض، محمود مرضي، سائد الشقران، فراس العلي ونهار شديفات.
أما ذات راس فيتوقع أن يمثله معتز ياسين، مالك الشلوح، حاتم عقل، عبد القادر مجرمش، رامي جابر، بهاء عبدالرحمن، احمد عبد الحليم، قصي الجعافرة، محمود موافي، احمد ابو حلاوة، فهد يوسف ومحمد طلعت.
ويذكر بأن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لصالح ذات راس بهدف نظيف .