أخر الأخبار
الأردني سريوة يخضع رسميا للإختبارات في برشلونة
الأردني سريوة يخضع رسميا للإختبارات في برشلونة

الكاشف نيوز - وكالات

أعرب اللاعب الأردني الموهوب أسامة سريوة عن سعادته بالمشاركة في معسكر معايشة في نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حيث سيخضع لإختبارات بدنية وفنية هنالك على يد النجم السابق خوسي ماريه جيني. 

 
وقال سريوة، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء في المركز الإقليمي لمؤازري نادي برشلونة بالعاصمة الأردنية عمان، وبحضور  الصحف والمواقع الإخبارية، بأن طموح أي لاعب خوض تجربة بناد كبير كبرشلونة لافتا بأنه سيبذل كل جهد ممكن في سبيل عكس الصورة المتطورة عن اللاعب الأردني. 
 
بدوره أشار حسن البرايسة المدير العام للمركز الإقليمي لمؤازري برشلونة إلى أن اختيار لاعب منتخب الأردن للناشئين وفريق الوحدات  أسامة سريوة لخوض هذه التجربة جاء بعدما تم رصده من قبل خبراء وفنيين أجمعوا على موهبة اللاعب. 
 
وأكد البرايسة الذي سلم اللاعب "10" آلاف دولار كمصروف شخصي للاعب طيلة فترة تواجده في معسكر برشلونة والتي ستمتد لنحو شهر  إلى جانب تسلمه لكأس تذكارية ، أكد بأن اللاعب سيغادر برفقة والده إلى اسبانيا يوم الأول من يوليو القادم للخضوع للإختبارات في برشلونة. 
 
وأضاف البرايسة بأن الكرة الآن أصبحت في ملعب سريوة ليثبت علو كعبه ويصبح أول لاعب أردني ينال شرف اللعب في برشلونة لافتا بأن سريوة سيخضع لإختبارات فنية وبدنية وفي حال اجتيازها فإنه سيتم توقيعه على عقد احترافي. 
 
بدوره أكد والد اللاعب سريوة بأنه يدرك أهمية موهبة ابنه متمنيا له التوفيق وتحقيق طموحاته كاشفا عن أن هذه الفرصة تعتبر الأهم بمسيرة اللاعب ولا بد أن يجتهد في اغتنامها.