أخر الأخبار
الحسين والعربي.. حسابات مختلفة!
الحسين والعربي.. حسابات مختلفة!

عمان - الكاشف نيوز

يقص فريقا الحسين والعربي عند السادسة من مساء اليوم على ستاد الحسن في إربد شريط مباريات الأسبوع (19) لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، حيث يدخل كلا الفريقين المواجهة بحسابات مختلفة، فالحسين يحتل حاليا المركز السابع على سلم الترتيب بفارق الأهداف عن صاحب المركز السادس برصيد (25) نقطة، في حين أن وضع العربي يعتبر أكثر تعقيدا كونه يبقع حاليا في المركز قبل الأخير برصيد (16) نقطة.
هذه المحصلة النقطية تفرض على العربي زيادة التركيز في البحث عن كامل المحصلة النقطية للتشبث بحظوظ الابتعاد عن شبح الهبوط.
ويتوقع أن تشهد أولى دقائق الشوط الأول حالة من الحذر خاصة من قبل لاعبي العربي الذين سيسعون بداية إلى عدم المغامرة في فتح الالعاب والاعتماد على التوازن في تنفيذ الواجبات ما بين الشقين الدفاعي والهجومي، حيث يتوقع أن يقع على عاتق لاعبي خط الوسط القيام بواجبين الأول رقابي على تحركات نظرائهم في وسط الحسين والثاني صياغة الجمل الهجومية التي تكفل للفريق الوصول الميسر أمام بوابة المرمى بحثا عن التسجيل.
على الجانب الآخر ربما تكون مهمة الحسين أكثر سهولة كونه سيدخل المباراة دون ضغوطات الأمر الذي سيمنح لاعبيه راحة أكبر في التعامل مع مجريات المباراة.
ويتوقع أن تتألف تشكيلة العربي من معالي نصر، طارق صلاح، انس بني ياسين، علي عقاب، ياسر الرواشدة، ماهر الجدع، احسان حداد، مأمون ثعلبي، قيس العتيبي، محمد بكار وخلدون خزامي.
أما الحسين فيتوقع أن يمثله محمد أبو خوصة، عبدالله صلاح، مراد مقابلة، قصي نمر، عامر علي، أحمد الشقران، عبدالله أبو زيتون، أحمد ادريس، لؤي عمران، حمزة بدارنة وعمر عثامنة.