أخر الأخبار
المنتخب الاولمبي يخسر امام الفلسطيني بافتتاح بطولة النكبة
المنتخب الاولمبي يخسر امام الفلسطيني بافتتاح بطولة النكبة

عمان - الكاشف نيوز

خسر المنتخب الوطني الاولمبي امام نظيره الفلسطيني بهدف وحيد وذلك في افتتاح بطولة النكبة الدولية الثالثة والتي اقيمت امس على ستاد دورا بمحافظة الخليل الفلسطينية بحضور رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمد الله واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني ورؤساء البلديات الفلسطينية واحمد قطيشات مدير الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم وحشد من المسؤولين.
ويتقابل اليوم المنتخبان الباكستاني والسيرلانكي في المباراة الثانية من البطولة التي تشارك فيها المنتخبات الاولمبية الاربعة وتمتد حتى يوم 19 من الشهر الجاري.
وسيخوض المنتخب الوطني الاولمبي المباراة الثانية في البطولة يوم الاربعاء المقبل حينما يقابل منتخب سيرلانكا على ستاد بلدية نابلس ويخوض مباراته الثالثة امام منتخب باكستان يوم 17 الجاري على ستاد فيصل الحسيني بمنطقة الرام احدى ضواحي القدس.
وجاء هدف المباراة الوحيد بعد مرور (12) دقيقة على صافرة البداية وحمل امضاء تامر صلاح من رأسية لم يستطع حارس مرمى المنتخب الوطني نور الدين بني عطية السيطرة عليها، علماً بأن المجريات شهدت غلبة فنية واضحة للنشامى على معظم مجرياتها لكن المرمى الفلسطيني استعصى عليه في جميع محاولاته الهجومية.
وكان رئيس الوزراء الفلسطيني  د. رامي الحمد الله اكد  أن إطلاق بطولة دولية لكرة القدم في ذكرى النكبة، على ارض فلسطين، تعد رسالة تضامن هامة ونوعية مع الشعب الفلسطيني، ودعما حقيقيا لصموده الأسطوري.
جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقده في استاد دورا الدولي بمدينة الخليل.
وقال الحمد الله: «إن ما يميز هذه البطولة هذا العام هو أنها تأتي في سياق عام للتضامن مع الشعب الفلسطيني، حيث تعتبر وسيلة هامة لتعزيز صموده من خلال مد جسور التواصل مع دول العالم لتعريفهم بمعاناة الإنسان الفلسطيني.
وقدم الحمد الله شكره والتقدير لمنتخبات الدول الشقيقة والصديقة على تواجدها ومشاركتها في هذا الحدث المميز.