أخر الأخبار
أمنية والمهندسين تجددان اتفاقية التعاون لعامين اضافيين
أمنية والمهندسين تجددان اتفاقية التعاون لعامين اضافيين
عمان-الكاشف نيوز:جددت نقابة المهندسين وشركة "أمنية"، اتفاقية التعاون الموقعة بينهما لمدة عامين إضافيين، بهدف استمرار تزويد عملائها الحاليين والمحتملين من المهندسين، بأفضل وأحدث عروض وخدمات الاتصالات والإنترنت.
ووفقا لبيان عن الشركة اليوم الأربعاء، ستقدّم "أمنية" لأعضاء النقابة، مجموعة من العروض المميّزة لخطوط الهاتف الخلوي والإنترنت المنزلي والمتنقل والفايبر والخطوط الأرضية، والرعاية السنوية لفعاليات أو مؤتمرات تنظمها النقابة.
وأشار نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس أحمد الزعبي، إلى عدد من مجالات التعاون التي تربط بين النقابة والشركة خارج نطاق الاتفاقية، مثل قيام الشركة بتدريب المهندسين في مجالات متنوعة كالأمن السيبراني، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، وغيرها من المجالات التي أصبحت مثار اهتمامات العالم الحديث والمتطور.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، زياد شطارة، إن تجديد الاتفاقية يعكس عمق تقدير أمنية لأعضاء النقابة، ورغبتها في تمكينهم ومساعدتهم على تنفيذ خططهم ومشاريعهم المستقبلية ومواصلة القيام بأدوارهم المميزة في خدمة الاقتصاد الوطني والمجتمع عموما.
وأضاف أن هذه الاتفاقية تندرج في إطار خطط أمنية الاستراتيجية لتعزيز دورها في سوق الاتصالات الأردني من خلال توسيع قائمة شراكتها مع مختلف المؤسسات والشركات والنقابات الوطنية.