أخر الأخبار
المنشية يفوز.. والشيخ حسين يهبط
المنشية يفوز.. والشيخ حسين يهبط

عمان - الكاشف نيوز

قلب فريق المنشية الطاولة على ضيفه الشيخ حسين وخرج في النهاية فائزا بصعوبة «4-3» في المباراة المثيرة التي جمعتهما امس على ستاد الأمير محمد بالزرقاء في ختام لقاءات الاسبوع التاسع عشر لدوري المحترفين بكرة القدم.
ورفع المنشية رصيده الى «22» نقطة متقدما خطوة مهمة نحو الأمان فيما هبط الشيخ حسين رسميا لمصاف أندية الدرجة الاولى بعدما بقي رصيده متجمدا عند النقطة «7».
 المباراة في سطور
*النتيجة: فوز المنشية على الشيخ حسين «4-3».
*الاهداف: سجل للمنشية محمد عبد الحليم بالدقائق «68،73، 83» وأحمد ابو كبير فيما احرز للشيخ حسين فراس العالي بالدقيقة «16» ومحمود مرضي بالدقيقة «51» وأحمد عطية خطأ بمرماه بالدقيقة «67».
مثل المنشية: الاسمر، عطية، ابو صالح، البرغوثي، الصقار، المساعيد، ابو علي، عمر غازي، العجالين «حسن المساعيد» واحمد ابو كبير ومحمد عبد الحليم.
مثل الشيخ حسين: الدوكلي، الصقيري، ابو العلوم ، غنيمات، الشبول «الشقران»، فراس العلي، الزعبي «الخالدي»، الشبول «نهارمحمد»، مرضي، عودة، الرياحنة.
 هدف بهدف
احتدم التنافس منذ البداية للسيطرة على الالعاب التي كانت محور اهتمام الفريقين لبناء العمليات الهجومية وبما يتيح للفريقين فرصة التسجيل مبكرا.
وامتد المنشية سريعا نحو المواقع الهجومية اربك فيه لاعبي الشيخ حسين الذي عمد الى احتواء تلك التطلعات.
واعتمد المنشية على تحركات البرغوثي وابو علي وغازي الى جانب ابو كبير واشرف المساعيد بهدف دعم تطلعات المهاجم محمد عبد الحليم.
وافتتح ابو كبير التسجيل لفريق بهدف احرزه بالدقيقة السابعة من قذيفة هائلة سكنت شباك الدوكلي .
وبالوقت الذي توقع فيه البعض مواصلة المنشية لعزفه الهجومي كان الشيخ حسين يعيد تنظيم صفوفه ويبحث عن العديل معولا على الزعبي وغنيمات والعلي والشبول وهؤلاء اعتمدوا على ارسال الكرات العرضية صوب المهاجم الرياحنة ليعلن الشيخ حسين عن اولى فرصه بتسديدة للعلوم لم يكتب لها الولوج للشباك ، وتوج الشيخ حسين افضليته بتسجيل هدف التعادل من ضربة ركنية نفذها الزعبي ليضعها في شباك الاسمر بالدقيقة «16».
وواصل الشيخ حسين اندفاعه الهجومي بعد الهدف الذي منحه الثقة ليسدد الزعبي من جديد تصدى لها الاسمر ببسالة في الوقت الذي حاول فيه المنشية العودة للواجهة من خلال فرض النفوذ في منطقة الوسط ولاحت للبرغوثي تسديدة قوية حادت عن القائم.
 احداث دراماتيكة
دخل الفريقان الشوط الثاني بنوايا هجومية واضحة ليعاجل فريق الشيخ حسين مرمى المنشية بهدفه الثاني بالدقيقة «50» عبر تسديدة مرضي.
انتفض المنشية حينما وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه واجرى مدربه عدة تبديلات لانقاذ ما يمكن انقاذه لكن المفاجأة كان باحراز الشيخ حسين الهدف الثالث حينما سدد مرضي كرة قوية لترتطم بالمدافع عطية وتسكن الشباك بالدقيقة «67».
هذا التقدم لم يدم طويلا حيث سرعان ما قلص المنشية الفارق باحرازه الهدف الثاني عبر عبد الحليم الذي لاحظ تقدم الدوكلي عن مرماه فسدد الكرة برأسه داخل الشباك ، وعاد عبد الحليم وسجل هدفين بالدقيقتين «73و83» تكفلا بقيادة المنشية في النهاية لتحقيق فوز ثمين بنتيجة «4-3».