أخر الأخبار
اتحاد الكرة يوقف عامر ذيب وأسامة قاسم
اتحاد الكرة يوقف عامر ذيب وأسامة قاسم

عمان - الكاشف نيوز

قررت اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد كرة القدم ايقاف عامر ذيب لاعب الوحدات واسامة قاسم المدير الفني لفريق الصريح مباراتين رسميتين لكل منهما وذلك بعد اطلاع اللجنة على تقارير حكام ومراقبي المباريات التي اقيمت خلال الفترة الماضية واتخذت على اثر عدة قرارات.
وبحسب مقرر اللجنة عاكف الحديد فقد تقرر ايقاف اللاعب عامر ذيب مبارتين رسميتين وتغريمه مبلغ ( 500) دينار وذلك لقيامه بإدخال ابنه الى أرض الملعب وأخذ الصور مع الفريقين في مباراتهم مع نادي شباب الأردن، رغم التنبيه عليه بعدم جواز ذلك.
وتقرر ايقاف المدير الفني لنادي الصريح اسامة قاسم مباراتين ومنعه من مرافقة فريقه وتغريمه مبلغ (500) دينار وذلك بعد طرده لاعتراضه على الحكم بالصراخ اكثر من مرة، وايقاف ايمن الشلوح المنسق الاعلامي لنادي ذات راس مباراتين رسميتين ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه مبلغ (500) دينار لقيامه بالاعتراض بشدة على قرارات الحكم في مباراتهم مع نادي البقعة.
وكان من ابرز القرارات الاخرى التي تم اتخاذها ايقاف لاعب نادي علعال محمود علي عبدالرحيم (10) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (500) دينار لقيامه بسب الذات الألهية في مباراة فريقه مع نادي حرثا وايقاف المدير الفني لنادي ام القطين احمد سمير العضمات (3) مباريات رسمية ومنعه من مرافقة فريقه وتغريمه مبلغ (250) دينارا بسبب دخوله أرض الملعب وشتم الحكم في مباراة فريقه مع نادي الطرة.
وغرمت اللجنة نادي دير أبي سعيد مبلغ (200) دينار بسبب ايقاف المباراة التي جمعته مع نادي الحمراء بسبب اشتباك جمهور نادي دير أبي سعيد مع بعض الافراد في المدرجات وكذلك قيام جمهور نادي دير أبي سعيد برمي الحجارة بعد نهاية المباراة على المساعد الأول.
استغراب
وابدى زياد شلبايه مدير نشاط كرة القدم في نادي الوحدات استغرابه الشديد من قرار اللجنة التأديبية ايقاف عامر ذيب لمباراتين متتاليتين وذلك في تصريح ادلى به للموقع الرسمي لنادي الوحدات.
واتهم شلبايه اللجنة التأديبية بالعمل بطريقة عشوائية بحسب ما ادلى مضيفاً : (قامت اللجنة قبل فترة بالغاء قرارات واضحة للعيان، في حين أن قرار ايقاف عامر ذيب استند الى المادة (67) والتي تنص على أن كل لاعب يمتنع عن تنفيذ قرارات الحكم ويتسبب في تعطيل اللعب يترتب عليه الحرمان، لكن عامر ذيب لم يقم بأي تصرف يستوجب اتخاذ هذه العقوبة عندما التقط لابنه البالغ من العمر 6 سنوات صورة تذكارية مع الفريق قبيل مباراة شباب الاردن وهي حالة لطالما شهدتها الملاعب العالمية.