أخر الأخبار
شباب الأردن والحسين في ذهاب دور الثمانية لكأس الأردن
شباب الأردن والحسين في ذهاب دور الثمانية لكأس الأردن

عمان - الكاشف نيوز

يشهد ستاد الملك عبدالله بدءاً من الساعة السادسة مساء اليوم مواجهة شباب الاردن والحسين اربد في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاردن لكرة القدم.
وكانت هذه المباراة قد تم تأجيلها في وقت سابق بسبب ارتباط فريق شباب الاردن بدور المجموعات من كأس الاتحاد الاسيوي قبل ان يرتبط الفريقان بمباريات دوري المناصير للمحترفين بعد ذلك.
ويرنو الفريقان الى تعويض عروضهما المتواضعة في بطولة الدوري وخط نتيجة ايجابية في مباراة اليوم قبل لقاء العودة، إذ كانت مسيرتهما في المسابقة الاولى قد شهدت ابتعاد شباب الاردن عن المنافسة على اللقب الذي يحمله، في حين أن الحسين اربد قدم عروضاً متذبذبة في الدوري احتل على اثرها المركز السابع على لائحة الترتيب العام ومن هنا فهو يسعى الى ترسيخ حضور قوي في بطولة الكأس التي ما زالت المنافسة فيها على اشدها.
فنياً يصعب التنبؤ بما ستنجلي عنه هذه المواجهة بناء على ما قدمه الفريقان في الآونة الاخيرة من مستوى فني متذبذب، علماً بأن الحسين كان قد تفوق على شباب الاردن في الدور الاول لهذه المسابقة بنتيجة (3-1)، كما تفوق في لقاء ذهاب مسابقة الدوري بنتيجة (2-1) وهو ما سيدعو الشباب الى تعويض هاتين النتيجتين عبر السعي الى تحقيق فوز يلبي تطلعاته في التأهل الى نصف النهائي.
وتبرز في صفوف شباب الاردن اليوم اسماء عدي زهران وانس الجبارات وعصام مبيضين وعبدالهادي المحارمة ومحمد الشيشاني فيما ستبرز في صفوف الحسين اسماء لؤي عمران وعمر عثامنه وبدر ابوسليم ومنتصر هياجنه وصدام شهابات.
الجدير ذكره أن المتأهل من مواجهتي شباب الاردن والحسين سيتأهل لمقابلة الفائز من مواجهتي الوحدات وذات راس في هذا الدور.