أخر الأخبار
ميسي : الليغا هديتنا لروح فيلانوفا
ميسي : الليغا هديتنا لروح فيلانوفا

الكاشف نيوز - وكالات

أكد  ليونيل ميسي  ، نجم برشلونة ، أنه سيهدي لقب الدوري الإسباني في الحالة الفوز به إلى روح مدرب الفريق الراحل تيتو فيلانوفا، مشيرًا إلى أنه سيبذل كل جهده لإدخال السعادة إليه.

 
وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكتالونية :" الفريق سيبذل كل جهده للفوز باللقب على حساب أتلتيكو مدريد، اللقب أصبح بين أيدينا مرة أخرى، ولا يجب أن نفوت هذه الفرصة ".
 
وأضاف :" موسم برشلونة كان صعبًا، لكن أمامنا فرصة لإسعادة الجماهير فيه أمام أتلتيكو، علينا بذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك".
 
وتابع :" سنهدي اللقب لروح فيلانوفا، بالطبع سيشعر بالسعادة إن حققنا ذلك، أتلتيكو مدريد فريق عنيد وقوي، وأظهر مدى جديته، والمهمة لن تكون سهلة".
 
وعن مستقبل المدير الفني للفريق تاتا مارتينو ، أشار ميسي إلى أنه مدرب عظيم، إلا أنه لا يعرف ماذا سيكون مستقبله، قائلاً:" أعتقد أنه يومًا ما سيقود منتخب التانجو".
 
واختتم الدولي الأرجنتيني تصريحاته معلقًا على طريقة لعب بايرن ميونيخ الألماني تحت قيادة بيب جوارديولا،  مؤكدًا أن الفريق الكاتالوني طريقة لعبه ثابتة ومختلفة عن البايرن كليًا، وأن جوارديولا من حول في طريقة لعب الفريق البافاري.