أخر الأخبار
ريال مدريد يسقط في فخ خيتافي
ريال مدريد يسقط في فخ خيتافي

الكاشف نيوز - وكالات

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي، أمام خيتافي، مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة 33 من الليجا.
وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ويرفع خيتافي رصيده إلى 31 نقطة في المركز 15.
بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وتصدى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، لتسديدة من أوليفيرا لاعب خيتافي في الدقيقة 6.
وسجل ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 7، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
وسدد خايمي ماتا مهاجم خيتافي، كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، في الدقيقة 24.
وكاد ماريانو دياز أن يُسجل الهدف الأول في الدقيقة 28، حيث تلقى كرة عرضية من مارسيلو داخل المنطقة، وسدد كرة رأسية مستغلا تقدم الحارس سوريا، لولا تدخل المدافع دافيد تيمور الذي شتت الكرة من على الخط وحولها إلى ركنية.
ومن هجمة مرتدة مميزة لريال مدريد، وصلت الكرة إلى أودريوزولا الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة، سددها فينيسيوس بالرأس بين يدي الحارس دافيد سوريا في الدقيقة 39.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ألينيا لاعب خيتافي كرة، اصطدمت بمودريتش وتحولت إلى الركنية في الدقيقة 47.
وقطع أوليفيرا لاعب خيتافي الكرة من أودريوزولا وانطلق وتوغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية بين يدي كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 56.
وتألق تيبو كورتوا في التصدي لتسديدة صاروخية من أونال لاعب خيتافي في الدقيقة 59، وحول الكرة إلى الركنية بأطراف يديه.
وأضاع أنخيل رودريجيز لاعب خيتافي، فرصة تسجيل هدف القدم في الدقيقة 69، حيث تلقى كرة في عمق دفاع ريال مدريد، وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى كورتوا.
وواصل كورتوا التألق بالتصدي لتسديدة من ماكسيموفيتش لاعب خيتافي في الدقيقة 78، وحولها إلى ركنية.
وطالب لاعبو خيتافي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 80، بسبب تدخل ميليتاو مدافع ريال مدريد العنيف على أنخيل، لكن تقنية الفيديو أثبتت عدم صحتها.
وضغط لاعبو ريال مدريد في الدقائق العشر الأخيرة، بحثًا عن هدف الانتصار، مع تراجع تام من جانب خيتافي، لكن دون أي فعالية من جانب الميرنجي، لتنهي المباراة بالتعادل السلبي.