أخر الأخبار
4 أشياء يجب القيام بها بعد ممارسة العلاقة الحميمة
4 أشياء يجب القيام بها بعد ممارسة العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

تزيد العلاقة الحميمة الجنسية مستويات هرمون الأوكسيتوسين ومن المهم أن لا تقترن العلاقة الزوجية الحميمة بمجرد الحصول على المتعة الجنسية وحسب، حيث أن هناك أشياء يجب القيام بها بعد ممارسة الجنس التي يمكن أن تكون مرضية حقا لكلا الزوجين.

ممارسة العلاقة الحميمة
فيما يلي قائمة مختصرة بالأشياء التي يمكنك القيام بها مع شريكتك بعد ممارسة العلاقة الحميمة:

1- الاستحمام بعد ممارسة الجنس:

يؤدي الاستحمام بعد ممارسة الجنس إلى إطالة الشعور بالتقارب من شريكتك، فبعد ممارسة العلاقة الحميمة، قوموا بالتوجه إلى الحمام جنبا إلى جنب واحظوا بحمام رومنسي معاً.

2- النقاش اللطيف بعد ممارسة الجنس:

يفتح الحديث بعد الجماع مجالات محادثة لم تغامر بها من قبل. لذلك، اغتنم هذه اللحظة لإخبار شريكتك كم كان الجنس جيداً، وما الذي دفعك للجنون وما الذي جعلك تبلغ ذروتك.

فإذا كنت في علاقة جدية، قد تكون هذه هي اللحظة المناسبة لتنغمس في محادثة حول علاقتك، يمكنك مشاركة قصص حول دراما طفولتك والأمور ذات الأهمية التي تريد أن يعرفها شريكك.

وإذا كنتما معاً لفترة طويلة، وتعرفان كل شيء عن بعضكما البعض، فيمكنكما الاستلقاء ببساطة، واحتضان وقول الأشياء الحلوة لبعضكما البعض.

ولكن هناك دائماً أشياء جديدة للحديث عنها واكتشافات جديدة يجب القيام بها، وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه التحدث عن التخيلات الجنسية التي تريد استكشافها أو المواقف الجديدة التي يمكنك تجربتها.

3- تناول مشروبا وبعض الطعام بعد ممارسة الجنس:

يمكن أن يكون الجنس متعباً ومستنزفاً للطاقة لكليكما، لذا بدلاً من مجرد الاستلقاء هناك، يمكنك إحضار كوب من الماء لشريكتك، حيث سيكون ذلك لفتة لطيفة من جانبك لتظهر حبك واحترامك لها، أو قم بتحضير وجبة خفيفة لشحن طاقتكما.

4- التقبيل بعد ممارسة الجنس:

بينما كان لديك نصيب من عض الشفاه والخدش وشد الشعر أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لإخماد شريكتك بقبلات ناعمة في كل مكان لتظهر لها كم تحبها.