أخر الأخبار
الاعلامي “بكري” يكشف تفاصيل مؤامرة قطر وحماس في قتل قائد كتائب القسام “الجعبري
الاعلامي “بكري” يكشف تفاصيل مؤامرة قطر وحماس في قتل قائد كتائب القسام “الجعبري

القاهرة الكاشف نيوز : كشف الإعلامي مصطفى بكري أن تقرير المخابرات الحربية أبلغ السيسي باتفاق بين مرسي وحماس حول إقامة منطقة للمجاهدين بسيناء لافتا أن نص الخطاب الذي أرسله مرسي الي شيمون بريز يفيد بإقامة علاقات جديدة مع إسرائيل تقوم علي التعاون.

وقال بكري خلال برنامجه حقائق وأسرار المذاع على قناة " صدي البلد " إن المخابرات الحربية رصدت الكثير من العناصر الإرهابية وإقامة معسكرات تدريب لهم بسيناء باتفاق مع مرسي.

وأضاف بكري ، أن مقتل الزعيم الجعبري قائد كتائب القسام تم بالتعاون الحمساوي مع المخابرات القطرية والإسرائيلية تمهيدا لإبرام اتفاقية الهدنة مع حماس برعاية مرسي.

وواصل بكري أن المشير السيسي منع تملك الأرضي لأهالي سيناء استشعارنا منه بنيات الإخوان مضيفا ان وفد قبائل سيناء ذهب الي مرسي وأبدوا غضبهم من هذا القرار فقام بتحريضهم علي السيسي وطلب منهم مقابلة السيسي ، وقام بشرح الموقف لهم وتفهموا الموقف مما أدي الي قيام مكتب الارشاد باجتماع طارئ لبحث زيادة شعبية السيسي.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري عن حوار المشير السيسي مع وكالة "رويترز"، لافتا إلى أن هذا الحوار يكشف عن كثير من رؤى المشير تجاه القضايا المصرية.

وقال بكري: "إنه عندما سُئل عن موقفه من جمال عبدالناصر، وأن كثيرا يراه شبيها لعبدالناصر والسادات"، فأجاب أن لكل مرحلة شخصية معينة، والظروف الحالية للبلاد تتطلب شخصا يقود تلك المرحلة، وينجح فيها، ويلتف حوله الجميع من أجل النهوض بالبلد.

وأضاف بكري، أنه عندما سئل عن نسبة المشاركة المتوقعة في الانتخابات، وعن أنه يريد نسبة 100%، فأجاب اتمني أن أحصل عليها.

وواصل بكري، ان السيسي سُئل عن علاقة مصر وأمريكا، فأجاب ان مصر تحارب الارهاب، واستقرار مصر يعني استقرار المنطقة، بل العالم بأكمله.