أخر الأخبار
انطلاق معسكرات أنماط الحياة الصحية في المفرق وجرش
انطلاق معسكرات أنماط الحياة الصحية في المفرق وجرش
عمان-الكاشف نيوز:اطلقت مديريتا الشباب في محافظتي المفرق وجرش امس الثلاثاء معسكرات صحية ورياضية وكشفية وللأمن والسلامة الوطنية ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء للعام الحالي.
وقال مدير شباب المفرق الدكتور خالد العموش، في تصريح له، خلال إطلاق المعسكر، ان المعسكرات انطلقت وجاهيا في مراكز شباب وشابات بلعما وشابات ام النعام، مشيرا الى ان هذه المعسكرات انطلقت عن بعد في مركزي شباب الباسلية والدجنية.
وفي مديرية الشباب بمحافظة جرش نظم معسكر الكشافة والمرشدات والعمل التطوعي وجاهيا بمشاركة 15 شابا للفئة العمرية 15- 17 عاما.
ويهدف المعسكر الي تجذير قيم العمل التطوعي واثره على الشباب وعلى مجتمعهم ووطنهم والمساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة.
واشار المدرب احمد حوامدة الى اهمية العمل التطوعي في غرس روح الولاء والانتماء في نفوس الشباب، لافتا الى الدور الكبير للحركة الكشفية في تنمية المجتمعات والاوطان.
وفي مركز شباب برما انطلق معسكر الامن والسلامة الوطنية للفئة العمرية 15-17 عاما، بمشاركة 25 شابا بهدف رفع مستوى الوعي الامني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الامن المجتمعي بالشراكة مع جهاز الامن العام.
ولفت النقيب محمد شهاب الى دور الشرطة المجتمعية واستراتيجيتها في الحد من خطورة الجرائم الالكترونية والتنمر الالكتروني والمطاردة الالكترونية وخطاب الكراهية والعمل على وقف اثارة النعرات القبلية على مواقع التواصل الاجتماعي.