أخر الأخبار
انتحار فتاة بتناول مادة سامة في عجلون
×
عمان - الكاشف نيوز : أقدمت فتاة تبلغ من العمر 18 عاما، على الانتحار مساء الخميس، عن طريق تناولها مادة سامة، داخل منزل ذويها في منطقة بلاص بمحافظة عجلون، وفق مصدر أمني.
واضاف المصدر لـ "الكاشف نيوز " ان الفتاة تناولت المادة السامة في منزل ذويها وبين أن الأجهزة الأمنية المختصة عاينت مكان الحادثة، قبل نقل الجثة لقسم الطب الشرعي بمستشفىالايمان الحكومي، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات دوافع الحادثة.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك