أخر الأخبار
سرقة 12 الف حبة دواء مخدر من مستشفى الاميرة بسمة الحكومي في اربد
سرقة 12 الف حبة دواء مخدر من مستشفى الاميرة بسمة الحكومي في اربد

عمان - الكاشف نيوز : اقدم مجهولون على سرقة حوالي 12 الف حبة ادوية مخدرة ونفسية من الصيدلية الرئيسة في العيادات الخارجية التابعة لمستشفى الاميرة بسمة التعليمي الحكومي في اربد.
وصنفت عملية السطو على انها الاكبر في محافظة اربد خصوصا ان الكميات المسروقة من الصيدلية هائلة وكبيرة ويمنع استخدامها وتداولها ولا تصرف الا من قبل لجنة طبية مختصة باعتبارها مخدرة.
وشكلت الاجهزة الامنية فريقا مختصا للتحقيق في القضية التي يكتنفها كثير من الغموض كما شكلت مديرية صحة محافظة اربد وادارة المستشفى لجنتين منفصلتين للتحقيق مع الموظفين وكافة العمال في العيادات الخارجية بشان سرقة الادوية .
وطالت عملية التحقيق الموسعة والمعمقة اشخاص لديهم مصالح تجارية ضمن محيط العيادات الخارجية حيث ما زالت الاجهزة الامنية تحقق مع العديد من الاشخاص والموظفين في العيادات الخارجية بخصوص السرقة.
من جانبه قال مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي الحكومي بمحافظة اربد الدكتور اكرم خصاونة انه تم على الفور تشكيل لجان تحقيق في قضية سرقة الادوية المخدرة من العيادات الخارجية و التي تستخدم في علاج المرضى النفسيين اذ لم يستبعد ان يكون الدافع وراء السرقة المتاجرة بهذه الادوية.
واشار الخصاونة الى ان القضية برمتها بيد الاجهزة الامنية التي باشرت التحقيق في ظروفها وملابساتها .