أخر الأخبار
«الإدارات المؤقته» للنادي تصرف مليون دينار لفريق الوحدات لكرة القدم
«الإدارات المؤقته» للنادي تصرف مليون دينار لفريق الوحدات لكرة القدم

عمان - الكاشف نيوز

صرفت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات برئاسة الدكتور فهد البياري رواتب الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم الخميس.

وذكر الناطق الرسمي للنادي الزميل محمد غنام في رده على استفسارات المركز الإعلامي لنادي الوحدات: « الهيئات الإدارية المؤقتة جميعها تحرص كل الحرص على الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه النادي وأنشطته كافة وموظفيه».

واضاف: لن تألوا  الادارة جهداً في توفير كل سبل الراحة من أجل تحقيق الإنجازات في النشاطات كافة، فهناك عمل كبير للهيئة الإدارية المؤقتة رغم الظروف المالية الصعبة، لكن الواجب يحتم علينا العمل دون كلل أو ملل بهدف تذليل العقبات كافة أمام اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية التي يمارسها نادي الوحدات «.

وتابع قائلاً: « صرفنا رواتب الفريق الأول لكرة القدم قبل استئناف مشواره في دوري المحترفين حيث لقاء شقيقه معان يوم غد السبت ضمن الجولة 16 من بطولة دوري المحترفين، ثقتنا عالية بفريق كرة القدم لمواصلة انتصاراته وصولا إلى اللقب الأهم على المستوى المحلي في نهاية المطاف».

وقال غنام: أن الهيئات الإدارية المؤقتة من الأولى وحتى الخامسة صرفت بانتظام رواتب اللاعبين على مدار سنة كاملة وهذا يؤكد أن هناك عمل إداري واهتمام كبير حتى يتحقق الهدف المرجو الذي يسعد جماهيرنا الوفية في نهاية الأمر.

ويذكر أن الهيئات الإدارية المؤقتة من الأولى وحتى الخامسة دفعت مليون دينار كرواتب شهرية للفريق الأول.

على صعيد اخر قدم الدكتور أسامة الخطيب مكافأة مالية لفريق الوحدات سن 15 لكرة القدم، تقديرا للجهود التي بذلها الفريق خلال المباريات الماضية في بطولة الدوري وتحديدا الفوز المهم على شقيقه الفيصلي بهدف وحيد.

ويعتبر الخطيب من أبرز الداعمين لفرق الفئات العمرية لكرة القدم منذ فترة طويلة، حيث اشاد خلال تسليمه المكافآت المالية للاعبين على العطاء المقدم من قبلهم، مؤكدا لهم أن هذا الفريق بعناصره الرائعة قادر على تحقيق لقب الدوري في نهاية المطاف بتضافر الجهود الإدارية والفنية إلى جانب اللاعبين.