أخر الأخبار
تأثير الكلام الإباحي بين الزوجين على العلاقة الحميمة
تأثير الكلام الإباحي بين الزوجين على العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

للكلام الإباحي بين الزوجين أثناء العلاقة تأثير أكثر من رائع، لكن كثير من الأزواج يخجلون من فعل ذلك، خشيةً من أن يعتبرها الطرف الآخر كلاماً بذيئاً وغير اخلاقياً. ولكن في الحقيقة، إن الكلام الجنسي مهمٌ جداً قبل وخلال العلاقة الحميمة، وهذا ما سوف نثبته لكم خلال السطور القادمة.

أولا:زيادة الرغبة الجنسية

 الكلام الإباحي يزيد من شعور الزوجين بالإثارة ويزيد من رغبتهما الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة. فلكلام الإباحي يعمل على حصر التركيز ومنع التشتت الذهني عند الزوجين خصوصاً في حال كانا يمرّان ببعض الصعوبات والضغوطات المهنية او حتى العائلية.

تزيد متعة العلاقة الحميمية

يحب الشريكان سماع الكلام الإباحي والعبارات الجنسية عند ممارسة العلاقة الحميمة خصوصاً إذا كانت إيجابيةً ومرتبطة بالأداء الجنسي لكلّ منهما. فمثلاً إذا أثنت المرأة وتغزلت بأداء زوجها الجنسي (والعكس صحيح) وبشكلٍ مستمرّ، فلا بدّ من انه سوف يتشجّع على إسعادها أكثر ويسهّل من وصولها للنشوة.

تزيد مشاعر الحب بين الزوجين

 الكلام الإباحي بين الزوجين من الأمور الهامة خلال العلاقة الحميمة ذلك لأنه يساعد على توطيد مشاعر الحب والإعجاب بين الزوجين. فالكلام الإياحي يمكن ان يرتكز على عبارات الإعجاب وبعض المصطلحات التي تدلّ على مشاعر الحب التي تجمع المرأة بالرجل. وهذه العبارات من شأنها أن توقع الطرفين في شباك الحبّ ومشاعر الإعجاب.

نصائح للزوجين

– يجب أن يحرص الزوجين على إختيار الكلمات الإباحية بعناية وأن يتمّ استخدامها بأسلوبٍ مفعم بالإثارة. فالكلمات الجنسية التي يكررها الزوجين بدون أي مشاعر، لن تفيد أبداً في زيادة رغبة الطرف الآخر.

– استخدام الكلمات الإباحبة خلال فترة المداعبة واستكمالها خلال العلاقة الحميمة. إن الكلام الإباحي يجب أن يبدأ في فترة المداعبة وينتهي بعد النشوة.

– عدم تكرار الكلمات الإباحية نفسها عند ممارسة العلاقة الحميمة، بل من المهم التجديد في كل مرة ما يمنع الملل والروتين.