أخر الأخبار
أنشيلوتي يحدد مفتاح الفوز بالكلاسيكو
أنشيلوتي يحدد مفتاح الفوز بالكلاسيكو

الكاشف نيوز - وكالات

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، مفتاح الفوز بمباراة الكلاسيكو المرتقبة الأحد المقبل ضد الغريم التقليدي برشلونة.
ويستضيف برشلونة في معقله "كامب نو" غريمه التقليدي ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".
وصرح أنشيلوتي لقناة ريال مدريد الرسمية: "مباريات الكلاسيكو دائما خاصة، وهي موجودة في كل بلد، مثل إنتر ضد ميلان، وتشيلسي ضد توتنهام، وبايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند".
وأضاف: "إنها مباراة خاصة لإسبانيا، والكلاسيكو أهم مباراة للجماهير، فهي ليست مواجهة عادية، وطريقتي في التحضير له يكون بأقصى درجات الهدوء والتركيز".
وتابع: "أحب الالتزام الذي رأيته من جميع اللاعبين، وأراه كل يوم في التدريب. اللاعبون متحمسون ومركزون بشكل كامل ولديهم الحافز للتدرب كل يوم".
وأردف: "كنا في أفضل حالاتنا ضد شاختار دونيتسك، حيث عملنا بشكل جيد، وعلينا مواصلة السير في هذا الطريق".

واستكمل محددا مفتاح الفوز بالكلاسيكو: "أهم شيء بالنسبة لنا هو الدفاع الجيد، ومن الأسهل بالنسبة لنا الدفاع المتأخر، نظرا لأن الهجوم المرتد يكون أكثر خطورة علينا في المساحة".
وأوضح: "الدفاع الجيد هو مفتاح كل شيء، وفزنا في كل مباراة حافظنا فيها على شباكنا نظيفة".
وعن أكبر أزمات الريال الفنية، أوضح: "مشكلتنا ليست في عدم تسجيل الأهداف، بل في عدم تلقي الأهداف، لهذا السبب أحاول التركيز على الدفاع (للحفاظ على نظافة الشباك)".
وعن أفضل ذكرى له في الكلاسيكو، أجاب: "اختياري سهل، هدف بيل في نهائي كأس الملك عام 2014".
وأتم: "لقد كانت مباراة صعبة وكريستيانو رونالدو لم يلعب بسبب الإصابة، ودافعنا جيدًا، لكن هذا لا يعني أننا لم نكن مضطرين للهجوم".