أخر الأخبار
للرجل.. 5 أسباب تفسر تجنب زوجتك العلاقة الحميمية
للرجل.. 5 أسباب تفسر تجنب زوجتك العلاقة الحميمية

عمان - الكاشف نيوز

يعاني العديد من الأزواج من رفض الزوجة للعلاقة الحميمية، ما قد يجعلهم يشعرون بالضيق الشديد، لذا نستعرض لكم أبرز الأسباب التي تفسر تجنب زوجتك العلاقة الحميمة، وفق ما أوضح موقع "timesofindia".

- عدم الارتباط العاطفي:

قد يكون هناك نقص كبير في الاتصال العاطفي بينك وبين زوجتك ربما لم تلاحظه، لذا يجب الانتباه إلى كيفية تفاعل زوجتك مع العلاقة الحميمة، حيث قد تنزعج زوجتك من فكرة أن العلاقة الحميمة الجسدية لها الأسبقية على الروابط العاطفية، وبالتالي تحتاج إلى إعادة بناء علاقة جيدة مع زوجتك مرة أخرى.

- فقدان الثقة:

تتأثر النساء عاطفيًا عندما يرتكب شريك حياتها شيئًا خاطئًا، وبالتالي تبدأ في فقدان الثقة تجاهه، وبالتالي ستفضل البقاء بعيدًا عنك، إلى أن تسامحك على خطأك، لذلك من الضروري العمل من أجل تعزيز الثقة بينكما.

- انشغال المرأة عن زوجها:

هناك احتمالات كبيرة بأن زوجتك منهكة حقًا بعد يوم طويل من العمل، ما قد يجعلها تنشغل عن زوجها ولا تهتم به مثل السابق، وبالتالي تبدأ الزوجة في تجنب زوجتك العلاقة الحميمة.

- الخجل:

قد تشعر الزوجة بالخجل من ممارسة العلاقة الحميمة، فضلا عن أن بعضهم يشعرن بعدم الرضا عن مظهر جسدهن خصوصا مع تقدم العمر وظهور علامات التمدد والتجاعيد والجلد المترهل، لذا إذا كانت هذه هي الحالة، احرص على جعلها تشعر بأنها مميزة وجميلة.

- المشاكل العائلية:

قد تشعر زوجتك بالضيق من المشاكل العائلية المستمرة في المنزل، وقد تكون أيضًا قلقة بشكل طبيعي بشأن الأطفال، ما يؤدي إلى تحويل أفكارها إلى تجنب العلاقة الحميمة.