أخر الأخبار
كاسياس : جئنا للبرازيل بحثاً عن النجمة الثانية
كاسياس : جئنا للبرازيل بحثاً عن النجمة الثانية

الكاشف نيوز - وكالات

أكد إيكر كاسياس قائد المنتخب الإسباني ،أن هدف منتخب بلاده في المونديال الحالي هو الحصول على النجمة الثانية.

 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الرسمي لمباراة الفريق أمام هولندا بمدينة سلفادور ضمن لقاءات المجموعة الثانية .
 
وقال كاسياس:" 4 سنين مرت كنا خلالها الأفضل في العالم والجميع كان يحاول التفوق علينا ،وقد جئنا اليوم إلى البرازيل من اجل الدفاع عن لقبنا من أجل الحصول على النجمة الثانية".
 
وتابع كاسياس :" نحن متحمسون للغاية وسنسعى بكل قوة لتصدر المجموعة ، ونتطلع لتكرار الفوز غداً على هولندا كما فعلنا في نهائي 2010 "
 
واعتبر الحارس أنه "من المفارقات الطريفة أن تكون اخر مباراة لنا في المونديال الماضي ،هي أول مباراة لنا في مونديال 2014 وهو أمر يمثل عبئاً إضافياً علينا من اجل تحقيق الفوز الذي نعلم أنه صعب ".
 
وحول خطورة الهولندي روبن ،قال كاسياس :" روبن لاعب سريع ومميز.. لعب معي موسمين وتواجهنا أكثر من مرة ،لكنه لن يكون وحده بالمنتخب الهولندي القوي ،فهناك شنايدر وفان بيرسي ، أعتقد أنهم يشكلون ثلاثي خطير للغاية ،إلى جانب مجموعة اللاعبين المميزين الذين يملكهم الفريق".
 
وأعرب كاسياس عن سعادته بخوض منافسات كأس العالم على أرض البرازيل قائلاً:" الجميع يتطلع لمشاهدة مونديال قوي ،والجميع يتطلع لمشاهدة كل مباراة ، وكنت شخصياً أرغب في مشاهدة مباراة الإفتتاح بين البرازيل وكرواتيا ،لكن المران الأساسي أضاع علي هذه الفرصة لإقامته في نفس التوقيت ،على أية حال أتمنى أن ننتهي من المران سريعاً لمشاهدة جزء من هذه المواجهة".