أخر الأخبار
وفاة و10 إصابات بحادث سير في ناعور
وفاة و10 إصابات بحادث سير في ناعور

عمان - الكاشف نيوز : توفي شاب يبلغ من العمر (19) عاماً وأصيب (10) آخرون إثر حادث تصادم وقع بين مركبة وباص صغير في منطقة ناعور غرب عمان، وفق بيان للدفاع المدني الجمعة.

وقال البيان إن فرق الدفاع المدني تحركت الى موقع الحادث وعملت على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم وإخلاء الوفاة الى مستشفى مدينة الحسين الطبية وحالة المصابين العامة متوسطة.

إلى ذلك أصيب (4) أشخاص برضوض وجروح مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين (3) مركبات في منطقة شارع الجامعة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى المستشفى التخصصي وحالتهم العامة متوسطة.

كما تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في أشجار مثمرة وأعشاب جافة بمنطقة جديتا. تقدر مساحته بـ(38) دونم.

ووفق البيان فقد تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للمناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح وسبب الحريق قيد التحقيق .

كما وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين باص خصوصي ومركبة صغيرة بمنطقة الرصيفة، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم.

حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .