أخر الأخبار
تشيلي تفوز على أستراليا بالثلاثة وتقلل حظوظ أسبانيا في الصعود
تشيلي تفوز على أستراليا بالثلاثة وتقلل حظوظ أسبانيا في الصعود

الكاشف نيوز - وكالات

حقق المنتخب الشيلي فوزاً هاماً على نظيره الأسترالي بثلاثة  أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أرينا بانتانال في الجولة  الأولى للقاءات المجموعة الثانية لدوري المجموعات في مونديال البرازيل .

افتتح نجم برشلونة الأسباني أليكسيس سانشيزالتسجيل سريعاً  في اللقاء بهدف في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة ، قبل أن يطرق زميله جورج لويس  فالديفيا الحديد ساخناً ويعزز تقدم تشيلي بهدف ثاني بعد هدف سانشيز بدقيقتين فقط  وتحديداً في الدقيقة 14 من الفترة الأولى ، ليقبض لاروخا سريعاً على اللقاء , قبل  أن ينجح تيم كاهيل في تقليل الفارق لأستراليا بضربة رأس في الدقيقة 35 من الشوط  الأول .

وفي الشوط الثاني حاولت أستراليا  كثيراً العودة للقاء بهدف التعادل ولكن تألق الدفاع التشيلي نجح في الحفاظ على  الفوز ، قبل أن يسجل جان بوسيجور الهدف الثالث لتشيلي وأطلق بعدها حكم اللقاء  معلناً فوز تشيلي 3-1 .

بهذه النتيجة  يقتنص منتخب تشيلي أول 3 نقاط في مشواره ويبقى المنتخب الأسترالي بدون رصيد بعد  مباراة الافتتاح ، ليتذيل المنتخب الأسباني المجموعة بعد هزيمته المذلة امام هولندا  5-1 في افتتاح المجموعة الثانية .