أخر الأخبار
الزمالك يصعد إلى الدورة الرباعية للدوري بفوز على الشرطة
الزمالك يصعد إلى الدورة الرباعية للدوري بفوز على الشرطة

القاهرة - الكاشف نيوز

أُسدل الستار على منافسات المجموعة الثانية بالدوري المصري لكرة القدم بجولة في قمة الإثارة.

وحجز فريقا بتروجيت والزمالك تذكرتا التأهل للدورة الرباعية إلى جانب الأهلي وسموحة من المجموعة الأولى بينما ودعت 3 أندية الدوري هي المنيا والقناة والإنتاج الحربي.

الزمالك حقق فوزاً دراماتيكياً على حساب اتحاد الشرطة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ملعب الدفاع الجوي.

وسجل أهداف الزمالك محمود فتح الله "هدفين" أحدهما من ضربة جزاء ومؤمن زكريا ومصطفى فتحي، وأحرز للشرطة أحمد دويدار من ضربة جزاء وخالد قمر ومحمد ماجد "أونش".

ورفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة ليتساوى مع بتروجت والشرطة ولكن المواجهات المباشرة حسمت التأهل لصالح بتروجت متصدراً والزمالك ثانياً.

وأكد هشام يكن مدرب الزمالك أن الأداء كان رائعاً من الفريقين في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز، موضحاً أن الزمالك استحق التأهل للدورة الرباعية.

وقال خالد القماش المدير الفني لاتحاد الشرطة إن فريقه قدم أداءً جيداً ولكن بعض الأخطاء الدفاعية أدت لاهتزاز شباكه أربع مرات.

ونجح بتروجيت في التأهل بعد تعادله مع ضيفه الإسماعيلي بهدف لكل منهما في مباراة قوية حيث تقدم للدراويش حسني عبدربه وتعادل لبتروجيت مروان محسن.

وضمن الطلائع البقاء بعد فوزه على المنيا بهدف إبراهيم الهلالي ، واحتل الطلائع المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

واستطاع حرس الحدود أن يفوز على ضيفه وادي دجلة بهدفين نظيفين ليضمن البقاء أيضاً.

وتعادل التليفونات مع المصري بهدفين لكل منهما ليحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة ويتبقى أمامه مباراة فاصلة مع الفريق الذي يحتل المركز التاسع بالمجموعة الأولى.