أخر الأخبار
الوحدات والبقعة.. يتجاذبان اللقب
الوحدات والبقعة.. يتجاذبان اللقب

عمان - الكاشف نيوز

يتسابق الوحدات والبقعة نحو لقب بطولة كأس الأردن المناصير لكرة القدم، حينما يلتقيان في المباراة النهائية الساعة السابعة مساءً على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وأنجز الفريقان تحضيراتهما الفنية للمواجهة، أملاً في اختتام الموسم بأفضل طريقة ممكنة، فالوحدات يمني النفس بإضافة لقب ثان بعد تتويجه بدوري المحترفين، فيما يسعى البقعة لتتويج مسيرته الزاهية بهذه البطولة واعتلاء منصتها.
كما أنجز اتحاد اللعبة كافة التحضيرات التنظيمية والإدارية، لإخراج المشهد الأخير هذا الموسم بأفضل صورة ممكنة، حيث أعد الترتيبات اللازمة بهذا الصدد.

الوحدات x البقعة
غالباً ما تحفل مباريات الوحدات والبقعة بالإثارة والندية، خاصة في ظل رغبتهما المشتركة دوماً بتحقيق الفوز، وهو ما يتوقع أن ينسحب على مباراتهما هذا المساء.
الفريقان يعرفان بعضهما جيداً نظراً لكثرة مبارياتهما، لذلك فإن الأوراق مكشوفة هنا وهناك، الأمر الذي سيُمكن الجهاز الفني بكلا الفريقين على وضع الأسلوب الأمثل للتعامل مع المجريات، دفاعياً وهجومياً.
الوحدات، وصل إلى هذه المباراة بعد تحقيقه لفوز عريض على شباب الأردن بخماسية نظيفة بعد تعادلهما ذهاباً (1-1)، وهي النتيجة التي رفعت كثيراً من معنويات لاعبيه قبل هذه المواجهة الحاسمة، وزادت من إصرارهم على إضافة لقب الكأس جنباً إلى جنب مع لقب الدوري، فضلاً عن إصرارهم على أن تكون المباراة خير وداع لنجم الفريق رأفت علي الذي يخوض اليوم آخر مباراة له مع الوحدات.
من الناحية الفنية، ترتكز ألعاب الوحدات على كوكبة من اللاعبين، أبرزهم القائد الميداني رأفت علي الذي يضطلع بمهام تنويع خيارات اللعب لفريقه، كما يبرز من الفريق عامر ذيب وحسن عبدالفتاح ومنذر أبو عمارة ومحمود زعترة، وبقية زملائهم الذين سيحاولون جاهدين التحكم بزمام المبادرة والسيطرة على مفاتيح اللعب.
وسبق للوحدات أن توج بلقب بطولة الكأس (9) مرات في تاريخه.
على الطرف الآخر، فإن البقعة يتمتع بطموح كبير أيضاً، ولن يرضى بأن يكون منافساً سهل المنال أمام الوحدات رغم إدراكه لصعوبة المهمة، حيث سيعمل بكل قوته على تقديم العرض الذي يؤهله لانتزاع اللقب.
وتأهل الفريق إلى المباراة النهائية على حساب الرمثا بفارق الركلات الترجيحية بعد تعادلهما ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة (1-1).
ويعتمد الفريق على مجموعة من العناصر المؤثرة القادرة على إحداث الفارق، أبرزهم عدنان عدوس صاحب المجهود الوافر في الشق الهجومي، وابراهيم دلدوم وعثمان الخطيب وعلي ياسر والسوري محمد الرفاعي وغيرهم من اللاعبين، الذين سيحاولون فرض حضورهم وتحييد منافسيهم.
عموماً، فإن التوقعات تشير إلى أن الفريقين قادران على تقديم وجبة دسمة مليئة بالندية، وتبقى النتيجة مرهونة بما سيقدمه النجوم هنا وهناك أمام أعين الجماهير المتوقع حضورها لمسرح المباراة.