أخر الأخبار
وفد فلسطيني زار عائلات المفقودين
وفد فلسطيني زار عائلات المفقودين


القدس - الكاشف نيوز : قال رامي ليفي رجل الأعمال الاسرائيلي، وعضو لجنة بلدية الاحتلال بالقدس عن حزب الليكود، في حديث له مع اذاعة "كول براما "العبرية أن ما وصفه بوفدٍ فلسطيني، يترأسه رجل أعمال فلسطيني كبير يضم عشرة اشخاص من بينهم شخصية قيادية في فصيل فلسطيني، وعدة شخصيات من رام الله ومن جمعيات سلام فلسطينية" وصلوا فجر اليوم إلى مستوطنة تلمون المقامة على أراضي المواطنين في رام الله للإعراب عن تضامنهم مع أسرة المستوطن غلعاد شاعر الذي تدعى اسرائيل ان خلية من حماس اختطفته بالاضافة إلى مستوطنين اخرين".

وتمت الزيارة التضامنية طبقاً لما ذكره رامي ليفي الذي يملك شبكة متاجر كبرى في مستوطنات الضفة الغربية، بعد عملية تنسيق وواسطة أشرف عليها بناء على طلب رجل الأعمال الفلسطيني الكبير على حد وصفه.

ورفض ليفي الكشف عن أسماء الشخصيات للإذاعة بناء على طلبهم، فهم يخافون تعرضهم للاغتيال من قبل المنظمات الارهابية، وفقا لما نقله ليفي على ألسنتهم".
وتمنى رجل الاعمال الفلسطيني خلال حديثه مع اسرة المتستوطن المفقود نهاية سعيدة لمأساتهم كما زعم ليفي.
اكدت مصادر صحفية اليوم ان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني التقى بعائلات المستوطنين المفقودين قبل ايام في احدى المستوطنات الاسرائيلية المقامة على اراضي المواطنين.