أخر الأخبار
انفجار عبوات ناسفة بمحطات مترو بالقاهرة .. فيديو
انفجار عبوات ناسفة بمحطات مترو بالقاهرة .. فيديو

القاهرة - الكاشف نيوز : انفجرت أربع قنابل ضعيفة القوة اليوم الأربعاء في ثلاث محطات لمترو الانفاق في القاهرة موقعة جريحين على الأقل، بحسب ما أفادت الشرطة، في اعتداءات جديدة على خلفية حملة القمع التي تشنها السلطات على المعارضة الإسلامية في مصر.

وقال مسؤولون في الشرطة إن أربع عبوات "بدائية الصنع" و"ضعيفة القوة" انفجرت بشكل شبه متزامن في ساعات تشهد إقبالا كبيرا، وذلك بعد شهر على انتخاب اللواء عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد.

وقال اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، إنه تم إصابة شخصين فى انفجار عبوة ناسفة بمحطة مترو شبرا الخيمة، وتم نقلهما للمستشفى.

وأضاف يسرى، فى تصريحات صحفية أن القنبلة تم وضعها على المقعد الأسمنتى المخصص لجلوس المواطنون، انتظاراً لقدوم المترو، داعياً المواطنين للإبلاغ عن أى جسم غريب.

ونشرت مواقع اخبارية مصرية صورا لاحد لركاب المصابين فى انفجار محطة مترو شبرا الخيمة، والذى اشتبهت فيه أجهزة الأمن بالقليوبية، وقامت بالتحفظ عليه داخل مستشفى النيل للتأمين الصحى ويدعى "سيد .ش".

وقال مصدر أمني إنه تم العثور على أدوات نقاشة داخل حقيبة المصاب بجوار موقع انفجار القنبلة، وبتفتيش هاتفه المحمول تم العثور على صور لإشارة رابعة، فتحفظت عليه أجهزة الأمن داخل مستشفى التأمين الصحى لحين استجوابه.