أخر الأخبار
تخوف من نقص مادة الخبز اثر بدء اضراب عمال وموظفي شركة الصوامع التموين
×
عمان - الكاشف نيوز : نفذ عمال وموظفو الشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين اعتصاماً وتوقف تام عن العمل اعتباراً من صباح هذا اليوم الاربعاء للمطالبة بمجموعة من المطالب المعيشية .
وقال المضربون لـ' الكاشف ' أن الاضراب شمل '4' مجمعات في مناطق اربد والرصيفة وجويدة المركز وجويدة المطاحن و العقبة ،مشيرين الى ان المئات من العمال والموظفين شاركوا في الاضراب ،و مشددين الى استمرارهم في الاضراب حتى يتم الاستجابة لمطالبهم المشروعة – بحسب تعبيرهم -.
أضافوا ان وظيفة الشركة هي تخزين الحبوب تهيداً لتوزيعها الى المطاحن التي توزيعها الى المخابز ، بالاضافة الى تخزين وتوزيع الاعلاف، منوهين الى ان استمرار اضرابهم سيؤدي الى تعطل انتاج مادة الخبز التي تعتبر المادة الاساسية للاردنيين.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك