أخر الأخبار
شيرين أبو عاقلة
شيرين أبو عاقلة
بعد ثلاث عقود من العمل الدؤوب اليوم رحلت الزميله الصحفيه شيرين ابو عاقله برصاصٍ مشؤوم من أسلحة شأنها تصفية ملّاك الأرض وصوت الحق .
شيرين ابو عاقله ولِدت عام ١٩٧١ في مدينة القدس عاصمة فلسطين وترعرعت هناك على مشاهدة عدوها والاحتكاك به يوميا ، وقناعتها بإجرامهم زرع في نفسها شغف دراسة الصحافه والتي بالفعل حصلت على شهادة البكالوريوس في الصحافه من جامعة اليرموك - كلية الإعلام في الاردن عام ١٩٩١ بعد أن كانت تدرس الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا .
عملت ابو عاقله بعد تخرجها في عدة وسائل إعلامية منها قناة عمان الفضائية وإذاعة مونتي كارلو وصوت فلسطين و وكالة الأنوروا ثم إستمرت في قناة الجزيره منذ عام ١٩٩٧ ولغاية منتصف عام ٢٠٢٢.
شهدت شيرين خلال مسيرتها المهنية العديد من الأحداث التي تخص الاقتتال الفلسطيني الإسرائيلي في مخيمات ومدن فلسطين الضفة ورام الله والقدس وقطاع غزه مما أدى لها بإصابات متعدده من ضرب ورصاص مطاطي وقنابل غاز إلى أن لاقت قدرها صباح اليوم
٢٠٢٢/٥/١١ عن عمر يناهز ال٥١ عام، حيث تم إغتيالها بأيدي الاحتلال الصهيوني في مخيم جنين أثناء تغطيتها للأحداث التي تدور حاليا في الداخل المحتل