أخر الأخبار
الملك يهنئ بحلول رمضان ويقيم مأدبة إفطار.. اليوم
×
عمان - الكاشف نيوز : هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الأسرة الأردنية والأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك.
وقال جلالته، عبر حساب الديوان الملكي الهاشمي على تويتر، «ابارك لاسرتي الاردنية الواحدة وللامة الاسلامية حلول شهر رمضان المبارك بما فيه من خير وبركة ورحمة وقيم اسلامية عظيمة، تقبل الله منا ومنكم».
وعلى صعيد متصل، يقيم جلالة الملك اليوم مأدبة افطار، يحضرها رؤساء واعضاء السلطات الرسمية وكبار موظفي الدولة ومدراء الاعلام الرسمي ورؤساء تحرير الصحف اليومية.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك