أخر الأخبار
روديجر: سألعب بقلبي لريال مدريد.. وسأساعد هذا النجم بأي طريقة
روديجر: سألعب بقلبي لريال مدريد.. وسأساعد هذا النجم بأي طريقة

الكاشف نيوز - وكالات

أكد الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الجديد، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل قميص الميرنجي، خلال الفترة المقبلة.
وقال روديجر خلال تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية "سألعب بقلبي في كل مباراة، أعدكم بذلك، وسأبذل قصارى جهدي كل يوم. عقلية الفوز في ريال مدريد تتناسب مع شخصيتي".
وأضاف: "الانتقال لريال مدريد خطوة كبيرة بالنسبة لي، وربما تكون الأكبر في مسيرتي كلها. عندما سمعت عن اهتمام الريال بي لأول مرة لك أن تتخيل! كان الأمر رائعا".
وتابع "لقد اتصلوا بي للمرة الأولى في سبتمبر/ أيلول أو أكتوبر/ تشرين الأول، وناد مثل هذا لا يتصل كثيرًا، لذلك كان الأمر مميزا".
وعن حديثه مع المدير الفني أنشيلوتي، أوضح "كانت محادثة ترحيب، بعدما تم الاتفاق على كل شيء، وأخبرني أن الجميع سعداء بانضمامي لريال مدريد، وهذا جعلني سعيدًا جدًا، وبالتأكيد أنشيلوتي أحد الأشخاص الذين يجعلون النادي قويًا للغاية، ليس هو فقط، فهناك بنزيما، كروس، مودريتش، كاسيميرو، وغيرهم".
وأردف "لا أرى نفسي نجمًا، أنا شاب عادي، ومحظوظ لأن لدي حياة جيدة، وألعب في أندية كبيرة جدًا، لهذا السبب أحب رد الجميل إلى الكثير من الأشخاص وكرة القدم، وأحب المساعدة في المستشفيات".
وكشف "أحب أيضا السفر إلى سيراليون حيث يعيش والداي، بينما تعيش أختي في برلين، وستأتي زوجتي وطفلي إلى مدريد".
وحول اللعب مجددا مع زميله السابق هازارد، علق "أنا سعيد جدًا لذلك، وأعلم أنه مر بسنوات صعبة للغاية، بسبب العديد من الإصابات والمشاكل".
وأتم "ما زلت آمل أن يتمكن جمهور ريال مدريد من رؤية هازارد الذي أعرفه، حيث كان أحد أفضل اللاعبين في العالم، وسأساعده بأي طريقة ممكنة".