أخر الأخبار
القاء القبض على قاتل الطفلة اميمة جرادات في سعير
القاء القبض على قاتل الطفلة اميمة جرادات في سعير

الكاشف نيوز - وكالات

قتلت الطفلة اميمة محمد عبد الرحيم جرادات (15 عاما) من سعير بالقرب من منزلها بعدة طعنات الليلة الماضية حيث اعلن عن وفاتها بعد نقلها  الى مستشفى الاهلي بالخليل.

مصدر في الشرطة الفلسطينية بمدينة الخليل قال ان افرادا من الشرطة الفلسطينية اعتقلوا الجاني دون اعطاء مزيد من التفاصيل.

وقال المصدر بالشرطة ان افراد من الشرطة تمكنوا من القاء القبض على الجاني بعد عملية مطاردة له في المنطقة الجبلية المحيطة بالبلدة.

 واوضح المصدر ان بيانا رسميا بكافة تفاصيل القضية سيصدر خلال ساعات.

وكانت الطفلة اميمة جرادات قد قضت الليلة جراء تعرضها لطعنتين بالة حادة واحدة بالرقبة والثانية في الصدر.

وهرعت قوة شرطية الى المستشفى فور ابلاغهم بالحادثة وبدورها قامت الشرطة بإبلاغ النيابة العامة حيث حضر وكيل النيابة وباشر التحقيق في القضية وأمر بالتحفظ على الجثة وتحويلها الى للتشريح في معهد الطب العدلي ابو ديس.

كما افاد كايد جرادات رئيس بلدية سعير والذي هرع الى المستشفى الاهلي بان الطفلة اميمة عثر عليها والديها بعد عودتهما من صلاة العشاء والتراويح وقد اصيبت بطعنتين وتم نقلها الى المستشفى ولكنها فارقت الحياة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ,ان بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة يتعلق بوصول الفتاة إلى المستشفى مصابةً بعدة طعنات ووفاتها متأثرة بجراحها الخطيرة , مباشرة تحركت الشرطة والنيابة العامة إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الحادثة .

وأضاف البيان , بأن المعلومات الأولية أشارت إلى تعرض الفتاة لعدة طعنات , وقد جرى نقلها على إثر ذلك إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل لمحاولة إسعافها إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بجراحها الخطيرة التي أصيبت بها , بناء على ذلك أمر وكيل النيابة بفتح تحقيق بالحادثة وتحويل جثة الفتاة لمعهد الطب العدلي في أبو ديس لتحديد سبب الوفاة .