أخر الأخبار
الأردن يدين الاعتداءين الإرهابيين في السعودية
×
عمان - الكاشف نيوز : أدانت الحكومة الاعتداءين الارهابيين اللذين استهدفا دورية أمنية سعودية في منفذ الوديعة السعودي مع اليمن وبناية حكومية بمنطقة شرورة جنوب المملكة العربية السعودية. وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين بشدة الاعتداءين الارهابيين على قوات الامن السعودية اللذين أديا الى استشهاد اربعة من رجال الامن السعودي وجندي يمني واصابة عدد آخر.
وعبر عن تضامن الاردن حكومة وشعبا مع الشقيقة المملكة العربية السعودية في مواجهة الارهاب والعنف الاعمى أيا كان مصدره.
واعرب الدكتور المومني عن تعازي الحكومة الاردنية ومواساتها لاسر الشهداء والشعب السعودي الشقيق، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك