أخر الأخبار
بـ15 طعنة.. جريمة قتل “علنية” لطالبة جامعية في مصر
بـ15 طعنة.. جريمة قتل “علنية” لطالبة جامعية في مصر

القاهرة - الكاشف نيوز

جريمة مروعة شهدتها مصر مجددا، الثلاثاء، وجهت بعدها أصابع الاتهام لشاب بقتل طالبة في كلية الإعلام في محافظة الشرقية، الواقعة شرقي دلتا النيل.
وحسب مصادر محلية، فقد وجه الشاب 15 طعنة نافذة لضحيته في أنحاء متفرقة من جسدها، عند مدخل إحدى البنايات بالقرب من مقر مديرية أمن الشرقية.
وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا حول موقع الجريمة، وتم ضبط الشاب المتهم، بعد دقائق من ارتكاب جريمته، وجرى التحفظ عليه في قسم شرطة الزقازيق، بعاصمة المحافظة.
وقال مصدر أمني إن خلافاً بين الشاب، ويدعى إسلام محمد فتحي، 22 عاماً، وزميلته في كلية الإعلام، سلمي الشوادفي، 20 عاماً، تطور إلي مشادة بينهما، فأخرج سلاحاً أبيض ووجه لها طعنات عدة، ثم فر هارباً قبل أن تلقي قوات الشرطة القبض عليه، وبحوزته السكين التي ارتكب بها الجريمة.
وبمواجهة المتهم، اعترف تفصيلياً بقتل زميلته، مبررا فعلته بدافع الانتقام، وإنه كان على علاقة عاطفية معها، وقدم لها مساعدة خلالها إلا أنها تخلت عنه مؤخرا، وأنهت علاقتها به دون رغبته، مما آثار حفيظته فاختمرت في ذهنه فكرة قتلها على غرار واقعة مقتل طالبة جامعة المنصورة "نيرة أشرف".
ولتنفيذ مخططه، أعد سلاح الجريمة، "السكين"، ونظراً لعلمه بتردد المجنى عليها على مقر جريدة "عيون الشرقية الآن"، للتدريب، الكائنة بالعقار محل الواقعة، انتظرها أمام العقار، ولدى وصولها باغتها بعدة طعنات أودت بحياتها.
وتشهد المنطقة في هذه الأثناء تواجدا أمنيا مكثفًا، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بمدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.
وكان شاب آخر قد أقدم قبل بضعة أسابيع على ارتكاب جريمة مماثلة في مدينة المنصورة، روعت الشارع المصري، ويواجه حكماً بالإعدام.