أخر الأخبار
أفكار لكسر روتين العلاقة الحميمة.. وأطعمة سريعة المفعول تعد فياجرا طبيعية
أفكار لكسر روتين العلاقة الحميمة.. وأطعمة سريعة المفعول تعد فياجرا طبيعية

عمان - الكاشف نيوز

تعد العلاقة الحميمة  هي سر نجاح الحياة الأسرية بدون ملل وتعد العلاقة الحميمة من اكثر الممارسات التي تتأثر بشكل كبير في الحياة الزوجية بسبب الملل والروتين الذي يسيطر علي العلاقة بشكل دائم .
كسر الملل
من جانبها أكدت هبة قطب استشاري العلاقات الحميمة خلال  لقاءها الآخير مع الإعلامي عمر أديب أن من أهم طرق نجاح العلاقة الزوجية  أن تكون في كل مرة بطريقة  ومكان مختلف لكسر الملل ويمكن أن يحدث ذلك في  أي مكان .
ونصحت  الأزواج بأن يكون هناك تفاصيل جديدة في العلاقة  مثل وجود اسم كودي بين الزوجين عن العلاقة الحميمة لا يعرفه أحد غيرهم لكسر الملل والروتين في العلاقة .
واكدت أن سبب مشاكل العلاقة الحميمة  بسبب النمط الثابت عند ممارسة العلاقة بين المتزوجين اوصت المتزوجين بممارستها في أوقات مختلفة سواء في النهار او في الليل 
وأكدت  ان أفضل الأوقات لممارسة العلاقة الحميمة في الصباح لأن القدرة الجنسية تكون في افضل حالتها في الساعات الاولي من اليوم .
مضاعفات صحية خطيرة
على الجانب الاخر وفقا لتقرير نشره موقع هيلث يلجأ عدد كبير من الرجال لتناول أقراص فياجرا لزيادة الخصوبة خاصة كبار السن ولكن للأسف هذه الحبوب يمكن أن تتسبب فى مضاعفات صحية خطيرة ويجب البحث عن بديل طبيعي وآمن لزيادة الخصوبة لدى الرجال .
على الجانب الآخر قد يغفل الكثيرون أهمية النظام الغذائي الصحي في لتعزيز الصحة الأنجابية وزيادة الرغبة فى العلاقة الحميمية  لدى الرجال والنساء فهل تبحث عن بعض الأطعمة التي تزيد من الرغبة 
1. الشوكولاته الداكنة
يساعد على زيادة مستويات كل من السيروتونين والدوبامين في الكاكاو والمعروف باسم الفلافانول على زيادة تدفق الدم 
2. الشاي الأخضر
يمكن لمركبات الكاتيكين  بكثرة في الشاي الأخضر أن تساعد في تدفق الدم وتقليل دهون البطن.
3. الأسماك الدهنية
 الأسماك الدهنية أو الزيتية مثل السردين أو السلمون أو التونة محملة بأحماض أوميجا 3 الدهنية التي  تزيد تدفق الدم.
4. بذور اليقطين
تعد بذور اليقطين من أفضل الأطعمة الغنية بالزنك ويعد التركيز العالي لهذا المعدن مفيد بشكل خاص للرجال فقد أظهر الرجال الذين تم إعطاؤهم 30 ملغ من الزنك زيادة في مستويات هرمون التستوستيرون 
5. الأفوكادو 
يعد الأفوكادو غني بفيتامين B6 والبوتاسيوم  وتعد من الفوائد الطبيعية للأفوكادو منع تلف الشرايين أيضًا. تزداد احتمالية ضعف الانتصاب لدى الرجال المصابين بأمراض القلب.
6.  البطيخ
يمكن اعتبار البطيخ من أفضل الفواكه لزيادة الرغبة فهو يوفر فيتامينات ب  التي تساعد على إنتاج الطاقة و توسيع الأوعية الدموية  فإنه يعمل مثل الفياجرا الطبيعية.
7. الجينسنج 
لا يزال الجينسنج عشبًا آخر مهمًا لتحسين الرغبة في العلاقة الحميمة